مانشستر يونايتد يضاعف راتب راشفورد 16 مرة

مانشستر يونايتد يضاعف راتب راشفورد 16 مرة
Football Soccer - Everton v Manchester United - FA Cup Semi Final - Wembley Stadium - 23/4/16 Manchester United manager Louis van Gaal celebrates with Marcus Rashford after the match Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بات ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، قريبًا من توقيع عقد جديد مع النادي بمقابل مادي أكثر بكثير مما يحصل عليه حاليًا.

وقرر راشفورد البالغ من العمر 18 عامًا أن يتولى شقيقه الأكبر شؤون أعماله والتفاوض مع يونايتد بشأن عقده الجديد، الذي سيحصل بموجبه على 1.3 مليون جنيه استرليني في الموسم.

وكان راشفورد يحصل على 1500 جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن هذا المبلغ سيصل إلى 25 ألفا قبل المكافآت ما يعني أنه مرشح للزيادة.

وتألق راشفورد لاعب أكاديمية الشباب في يونايتد مع الفريق الأول وسجل سبعة أهداف في 15 مباراة في جميع المسابقات منذ مشاركته مع تشكيلة الهولندي لويس فان غال في فبراير/شباط الماضي.

ويعتبر راشفورد أحد الأوراق الرابحة في تشكيلة فان غال لمواصلة الضغط على آرسنال ومانشستر سيتي في سباق الفريق لاحتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفاز راشفورد بجائزة أفضل لاعب شاب في حفل مانشستر يونايتد السنوي لتوزيع جوائز الأفضل في موسم 2015-2016.

كما يخوض الفريق نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس بعد أسبوعين على ملعب ويمبلي وحال الفوز به سيكون البطولة الأولى للفريق من فوزه بالدوري في آخر مواسم السير أليكس فيرغسون قبل اعتزاله عام 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة