مورينيو يرفض عرضًا غريبًا لتدريب مانشستر يونايتد

مورينيو يرفض عرضًا غريبًا لتدريب مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي اقتراح إدارة مانشستر يونايتد بالانتظار لنهاية الموسم المقبل ليتولى تدريب الفريق بعد انتهاء عقد الهولندي لويس فان غال.

وعلى الرغم من الموسم الصعب والتكهنات برحيل فان غال إلا أن إدارة النادي العريق قررت الإبقاء على المدرب الهولندي المخضرم حتى لا يتعرض النادي لانتقادات بسبب التعاقد معه من البداية ما يشير إلى عدم استقرار النادي بسبب كثرة تغيير المدربين رغم أن السير أليكس فيرغسون استمر طيلة 26 عامًا.

ورغم أنه من الممكن أن يخسر مانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس في وقت لاحق الشهر الحالي وربما يفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لكن الإدارة ستبقي على فان غال.

كما أن إدو ودوارد الرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة يفكر في مستقبل ريان غيغز مساعد فان غال في حال رحيله، هل سيعمل مع مورينيو أم يرحل عن النادي؟ وذلك قد يؤثر على جماهيرية النادي نظرًا لما يتمتع به غيغز من شعبية كبيرة.

لكن المدرب الاستثنائي يريد العودة للتدريب هذا الصيف بعد 6 أشهر من إقالته من تشيلسي خاصة أنه بات قريبًا للغاية من تدريب مانشستر يونايتد الذي حلم أن يدربه عقب اعتزال السير أليكس فيرغسون قبل 3 مواسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com