هل تعرض آدم جونسون للضرب في السجن لرفضه تنظيف الحمامات؟

هل تعرض آدم جونسون للضرب في السجن لرفضه تنظيف الحمامات؟
File photo dated 10-02-2016 of England footballer Adam Johnson, 28, arrives at Bradford Crown Court

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفت شقيقة آدم جونسون، لاعب سندرلاند ومنتخب إنجلترا السابق، تورط شقيقها في معركة بالسجن ووصفت الأمر بأنه ”مثير للضحك“.

وزعم أحد السجناء أن جونسون المسجون لست سنوات، بسبب استغلال فتاة قاصر جنسيا، تعرض للضرب في أحد حمامات السجن بعدما رفض تنظيف الشعر من مجرى مياه الحمام.

وتم تعيين لاعب منتخب إنجلترا السابق لتنظيف الحمامات في سجن دونكاستر وتنظيف مسار مجرى المياه، لكنه دخل في شجار مع أحد زملائه عندما سأله الأخير عن إنهاء مهمته.

لكن جونسون أخبره بأنه أكمل بالفعل مهمته وصاح في وجهه ”هل تعرف من أنا؟ ”، فرد زميله بالسجن معترضا على طريقة تنظيف الحمام فتجاهله جونسون ودار بينهما شجار.

وقال شاهد عيان لصحيفة ”ديلي ميل“، أمس الأحد، إن الرجل لكم جونسون في وجهه فدافع الأخير عن نفسه في معركة لم تدم طويلا.

وقالت فاي، شقيقة جونسون، عبر حسابها على ”فيسبوك“: ”ما قالته الصحف مثير للضحك حقا.. لماذا لا يوجد أي حقيقة فيما يذكرون؟ قصصهم كاذبة ومضحكة“.

وأضافت: ”تحدثت للتو إلى آدم وهو على ما يرام، وأريد أيضا أن أضيف أنه لم يحدث قط أن طلب معاملة خاصة في السجن ولن يطلب أبدًا، فهو سجين عادي مثل بقية السجناء“.

وتم نقل جناح منتخب إنجلترا السابق إلى سجن دونكاستر لتكون أقرب إلى صديقته السابقة ستايسي، البالغة 26 عاما، والدة ابنته البالغة من العمر 14 شهرا، على الرغم من سجن فرانكلاند في دورهام كان أقرب بكثير إلى منزله.

وهو أحد أحدث السجون في المملكة المتحدة، ويضم ملعبا لكرة القدم وغرفة ألعاب وصالة ألعاب رياضية، ويقيم فيه جونسون الذي يزوره باستمرار والده جونسون ديفيد، البالغ 55 عاما، وسونيا والدته وكذلك شقيقته فاي، البالغة 23 عاما.

وصدر حكم بحبس لاعب سندرلاند السابق، الذي كان يحصل على 60 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، 6 أعوام بتهمة ممارسة نشاط جنسي مع فتاة تبلغ من العمر 15 عاما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com