ليستر سيتي يسعى لربط محرز ورانييري بعقود جديدة

ليستر سيتي يسعى لربط محرز ورانييري بعقود جديدة
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Barclays Premier League - Old Trafford - 1/5/16 Leicester City manager Claudio Ranieri at half time Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود تجاه قوي داخل نادي ليستر سيتي لتجديد عقدي مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري، ونجمه الأول الجزائري رياض محرز.

ويحتاج ليستر لنقطة واحدة من المباراتين المقبلتين أمام إيفرتون وتشيلسي، ليتوج رسميًا بلقب الـ“بريمييرليغ“، إذ يتصدر جدول الترتيب بـ77 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه توتنهام (69)، الذي يتبقى له 3 مباريات.

وتؤمن إدارة ليستر بضرورة المحافظة على أعمدة الفريق وتدعيم الصفوف استعدادًا للدفاع عن اللقب المحلي الموسم المقبل، والمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وقد لا يجد ليستر صعوبة في تجديد عقد المدرب رانييري، إذ أعرب في وقت سابق عن رغبته البقاء مع ”الثعالب“ لفترة طويلة قبل الاعتزال، فيما ستجد صعوبة بالغة في الإبقاء على محرز، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في الموسم الإنجليزي، نظرًا لرغبة العديد من الأندية الأوروبية في الحصول على توقيعه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com