تألق لافت للنجوم العرب في دوريات أوروبا هذا الأسبوع

تألق لافت للنجوم العرب في دوريات أوروبا هذا الأسبوع

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

استمر النجوم العرب في التألق في الملاعب الأوروبية لأسبوع جديد على بعد أقل من جولتين على نهاية البطولات الأوروبية، وصنع بعضهم أفراح ناديه بالتسجيل والمساهمة في تحقيق الفوز.

وسيؤدي تألق النجوم العرب بالتأكيد في زيادة اهتمام فرق كبرى بخدماتهم في الصيف المقبل، كما زاد سعر أغلبهم في سوق الانتقالات بشكل كبير.

ونستعرض أبرز النجوم العرب المتألقين في نهاية الأسبوع الماضي:

الجزائري إسلام سليماني (سبورتنغ لشبونة)

سجل المهاجم الجزائري هدفين لفريقه في لقاء القمة أمام بورتو وحافظ على حظوظه في التنافس على لقب الدوري البرتغالي، ويعتبر سليماني أفضل مهاجم عربي في أوروبا بتسجيله هذا الموسم 26 هدفا.

المغربي يوسف العربي (غرناطة)

يستمر فريق غرناطة في سعيه للإفلات من الهبوط وسط تألق كبير من مهاجمه المغربي يوسف العربي الذي سجل أحد أهداف فريقه في مرمى لاس بالماس وقاده للفوز 3-2، وهو الهدف رقم 15 للدولي المغربي هذا الموسم في الدوري الإسباني.

المصري محمد النني (آرسنال)

أصبح الدولي المصري عنصرا أساسيا في تشكلة الفرنسي آرسين فينغر ويعتبره الكثير من المهتمين أبرز اللاعبين في النصف الثاني من الموسم ومن أبرز صفقات الميركاتو الشتوي، وشارك في فوز فريقه على نوريتش سيتي والحفاظ على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا مباشرة.

الجزائري رشيد غزال (أولمبيك ليون)

يتصارع ليون رفقة موناكو على الصف الثاني في الدوري الفرنسي، وتمكن من الفوز على أجاكسيو 2-1، وكان الدولي الجزائري مسجل فريقه الأول في اللقاء.

المغربي نبيل درار (موناكو)

الطرف الثاني في صراع مركز مؤهل لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الدوري الفرنسي فاز بدوره بصعوبة أمام جانجون 3-2، وكان الدولي المغربي مسجل الهدف الثاني لفريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com