مانشستر يونايتد يوافق على شروط أتلتيكو مدريد لضمّ غريزمان

مانشستر يونايتد يوافق على شروط أتلتيكو مدريد لضمّ غريزمان
Football Soccer - Atletico Madrid training - Majadahonda, Spain - 26/04/16 Atletico Madrid's Antoine Griezmann kicks the ball during training prior to UEFA Champions League semi-final match against Bayern Munich. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رغم أنه لم يتم حسم بعد مصير الهولندي لويس فان غال المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد إلا أن النادي يفاوض العديد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وضمان أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حتى يحتفظ فان غال بمنصبه.

لا يزال الحديث متواصلًا عن الأسماء الكبيرة التي سيضمها الفريق الموسم المقبل من أجل الخروج من النفق المظلم الذي يمر به في المواسم الأخيرة مع لويس فان غال وقبله ديفيد مويز وتحقيق نتائج إيجابية تليق بحجم ”الشياطين الحمر“ الذي يُعدّ من أعرق الفرق في العالم.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية يوم الأحد إن مانشستر يونايتد اقترب كثيرًا من حسم صفقة غريزمان المتألق بصفوف أتلتيكو مدريد ، حيث وافق الفريق الإنجليزي على دفع الشرط الجزائي في عقد الدولي الفرنسي والبالغ 80 مليون يورو (نحو 65 مليون جنيه إسترليني).

وكان جوزيه مورينيو المرشح لخلافة فان غال يريد التعاقد مع غريزمان حيث أنه أحد أشد المعجبين بقدراته وكذلك الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وترغب عائلة ”غلايزر“ الأمريكية المالكة للنادي المنافسة بقوة على البريميرليغ الموسم المقبل وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وجدد غريزمان عقده مع فريق أتلتيكو مدريد حتى 2020 كما رفع الفريق مرتين قيمة الشرط الجزائي في عقده ليصل إلى هذا المبلغ الذي وافق عليه مانشستر يونايتد.

وكان المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني قد عبّر سابقًا عن رغبته في الحفاظ على نجوم الفريق في الموسم الحالي لكنه أبدى تخوفه من عروض مالية مهمة يتوصلون بها وتضطر الإدارة لبيعهم للربح ماليًا.

وتسعى أندية بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وكذلك تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع الدولي الفرنسي الذي سجل هدف فوز فريقه في مباراة رايو فايكانو يوم السبت بالليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com