فان غال: ليستر سيتي لن يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي في أولد ترافورد

فان غال: ليستر سيتي لن يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي في أولد ترافورد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

حذّر الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لاعبيه بعدم السماح لفريق ليستر سيتي بالتتويج بالدوري على ملعب ”أولد ترافورد“، غدًا الأحد.

ويحتاج فريق كلاوديو رانييري إلى 3 نقاط من أجل حسم فوزهم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يونايتد ليس أمامه هو الآخر سوى الفوز من أجل البقاء في دائرة المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى، وهو الأمر الذي ما زال في متناول الفريق لا سّيما أنه ما زال متبقيًا 4 مباريات مهمة أمام الفريق.

وقال فان غال للصحفيين ”أعتقد أننا يتحتم علينا الفوز على ليستر، لأننا ما زلنا متواجدين في دائرة المنافسة على أحد المراكز الأولى، لذلك يجب علينا أن نتغلب عليهم“.

وأضاف المدرب المخضرم ”لا يمكن أن نسمح لهم بالتتويج باللقب على ملعب أولد ترافورد.. أعتقد أنهم سوف يتوجون باللقب بعد أسبوع لاحق، لذلك نحن لن نفسد احتفالهم، ولكن كل ما هنالك أننا سنؤجله قليلًا.. لقد كنت أنا أول من صرحت بأنهم قد يتمكنون من الفوز بلقب الدوري والآن يتحتم على معلق يوم المباراة غاري لينكر أن ينفذ وعده الذي اشترطه على نفسه عندما يتوجون باللقب“.

وكان لينكر، نجم ليستر السابق وهداف كأس العالم 1986 في المكسيك، وعد أن يقدم برنامجه يوم المباراة بالملابس الداخلية احتفالاً بفوز ليستر.

وتابع المدرب الهولندي ”بالنسبة لفوزهم باللقب ليس بالأمر المفاجئ، حيث إنني سبق وأن صرحت بذلك في مرات عدة.. أنا مؤمن ببناء الفرق وهذا هو ما فعله المدير الفني مع هذا الفريق، لقد كانت لديهم الظروف المواتية للعب دائمًا بنفس التشكيل كما أنهم لم يضطروا للعب مباريات كثيرة للغاية مثلما حدث مع بقية الفرق في الدوري، لذلك احتمالات فوزهم بالدوري كانت قائمة دائمًا.. إنه أمر جيد بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز ولرياضة كرة القدم ألا تُتوج نفس الفرق دائمًا بالبطولات“.

وأشاد فان غال خلال مؤتمره الصحفي، بمجهود الإيطالي كلاوديو رانييري هذا الموسم قائلا ”نعم، لم يكن من السهل بالمرة الفوز على الفرق التي كان يقودها، المباريات التي كانت تجمع بين برشلونة (فان غال كان يدربه) وفالنسيا (رانييري كان يدربه) كانت بمثابة مباريات ديربي لذلك كانت مباريات صعبة دائمًا.. حيث كان يقوم بتنظيم فرقه بصورة جيدة للغاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com