رانييري يكشف عن موعد احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي
رانييري يكشف عن موعد احتفاله بلقب الدوري الإنجليزيرانييري يكشف عن موعد احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي

رانييري يكشف عن موعد احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي

قال كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه سيبدأ في الاحتفال باللقب "عندما تؤكد الحسابات ذلك"، مع اقتراب الفريق من أول ألقابه على الإطلاق في دوري الأضواء منذ نشأته قبل 132 عامًا.

وسيكون الفوز على مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، كافيًا لليستر لانتزاع اللقب عقب إهدار توتنهام هوتسبير، وعلى نحو غير متوقع لنقطتين بتعادله، أمس الإثنين، 1-1 مع وست بروميتش ألبيون.

ومع ابتعاد ليستر بفارق سبع نقاط عن المنافس الوحيد المتبقي له على اللقب مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الموسم، يدرك رانييري أنه بات على مقربة من انتزاع أول ألقابه الكبيرة خلال مسيرته التدريبية التي امتدت على مدار 30 عامًا تولّى فيها 16 مهمة.

وأقر المدرب الإيطالي بأن النتيجة المفاجئة لتوتنهام خففت من العبء الواقع على كاهله.. وقال رانييري، اليوم الثلاثاء، خلال حدث دعائي يخص الدوري الإنجليزي الممتاز "أصبحت أكثر تفاؤلاً بعض الشيء.. أقول بعض الشيء".

وأضاف "بالطبع.. أصبحنا في غاية القرب من الفوز باللقب، الجميع يقول أن الأمر بات محسوما.. من وجهة نظري. لا.. أؤمن فقط بالحسابات".

وتابع رانييري، الذي لم يتوقع على الإطلاق الفوز بلقب عندما عاد للعمل في إنجلترا الصيف الماضي، أنه لا يهمه أين يضمن ليستر الفوز باللقب ولكن الأهم أن ينجز الفريق المهمة.

واستطرد "من المهم محاولة الفوز بكل مباراة.. كل مباراة.. لا أعرف متى لكن المهم تحقيق الهدف (الفوز باللقب)".

وشدد "قلت لهم (اللاعبين) ‭'‬يجب أن نلعب كفريق مؤلف من 11 لاعبًا.. لا يهم اسم الخصم ولكن المهم ما تقوم به خلال المباراة وأن نساعد بعضنا البعض‭'‬".

وامتدح رانييري لاعبه رياض محرز، الذي اختير أفضل لاعب في الموسم وفقًا لاستفتاء رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، قائلاً "أنا في غاية الفخر لأن رياض شخصية متواضعة للغاية.. إنه يسأل في كل مرة ‭'‬ماذا يجب أن أفعل لكي يتحسن مستواي؟ ‭'‬ هذا رائع.. إنه لاعب متفرد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com