كيف توزع غنائم ليستر سيتي؟

كيف توزع غنائم ليستر سيتي؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

اقترب ليستر سيتي خطوة كبيرة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادل توتنهام وويست بروميتش في ختام الجولة 35 ليتسع الفارق لـ7 نقط على بعد 3 جولات من النهاية.

وضمن ليستر سيتي تواجده في دوري المجموعات الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا وهو ما يدفعه للبحث عن تعزيز صفوفه الصيف المقبل ليكون قادرا على المنافسة مع عمالقة أوروبا، لكن المشكل الأكبر الذي سيواجهه هو الحفاظ على نجومه الحاليين.

وبدأت الفرق الكبرى الإنجليزية والأوروبية تتربص بنجوم الفريق المتألقين هذا الموسم وإغراءهم بالأجور الخيالية واللعب في فرق بتاريخ عريق وهو ما يهدد بقائهم في الفريق خصوصا كون أغلبهم لا يتوفر على شرط جزائي كبير في عقده.

ويتصدر 4 لاعبين من صفوف ليستر سيتي اهتمامات الفرق الكبرى، حيث بات الأربعة هم أهم غنائم سوق الانتقالات المقبلة.

الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل

نجل أسطورة مانشستر يونايتد السابق تألق هذا الموسم بشكل ملفت وكان أحد أهم أسباب تألق دفاع الفريق ويهتم فريق برشلونة بخدماته لتعويض الرحيل المحتمل للألماني تير شتيغن، كما ترغب أندية إنجليزية في ضمه.

الفرنسي نغولو كانتي

النجم الفرنسي الشاب وأحد اكتشافات هذا الموسم يغري عدة أندية كبرى أبرزها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

الجزائري رياض محرز

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وأحد اللاعبين المطلوبين من طرف جميع الأندية الكبرى كبرشلونة وأرسنال وباريس سان جرمان ومانشستر يونايتد.

الإنجليزي جيمي فاردي

الهداف واللاعب المغمور الذي أصبح نجما كبيرا في سماء الكرة الإنجليزي يغري جميع الفرق الكبرى في إنجلترا من تشيلسي لآرسنال لقطبي مانشستر لليفربول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com