رونالدو يطالب وكيل أعماله بإعادته لمانشستر يونايتد

رونالدو يطالب وكيل أعماله بإعادته لمانشستر يونايتد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني وأحمد بسيوني

لا زال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يثير الجدل رغم تأكيد ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز على بقائه في الفريق لغاية نهاية عقده على الأقل صيف 2018.

وذكرت مجلة “ دون بالون “ أن النجم البرتغالي طلب من وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز ترتيب عودته لفريقه السابق مانشستر يونايتد بدل مناقشة مسألة رحيله نحو باريس سان جرمان الفرنسي الذي يرغب بقوة في خدماته.

وحسب الصحيفة فالنجم البرتغالي يعتبر الدوري الفرنسي أقل تنافسية ولا يلبي طموحاته في اللعب في المستوى العالي مفضلا العودة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنكر رونالدو ومحيطة الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام فرنسية حول لقائه بالقطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جرمان في باريس الخميس الماضي.

ولعب النجم البرتغالي في صفوف مانشستر يونايتد في الفترة ما بين 2003 و2009 وانتقل لريال مدريد بمبلغ قياسي بلغ 95 مليون يورو، وبإمكانه إعادته لو قرر الرحيل الصيف القادم ولن يدفع للفريق الملكي نفس المبلغ.

ويرغب الفريق الملكي -أيضا- في تمديد عقد نجمه الأول وهدافه التاريخي لغاية صيف 2020 ما يمنحه فرصة اعتزال كرة القدم في العاصمة الإسبانية مدريد.

في نفس السياق، كشف البرازيلي ريكاردو كاكا العديد من النقاط حول الكرة الذهبية ومايقدمه الريال ومستوى نيمارمع برشلونة ومنتخب البرازيل.

و قال الدولى البرازيلى السابق ” الريال يقدم مستوى مميزا تحت قيادة زيدان، والألقاب أمر هام لكن يجب ألا يكون التقييم عن طريق الألقاب فقط ”.

وعن مواجهة السيتي في دوري الأبطال قال ”لا يوجد فريق مفضل ولكني أتمنى أن يصل الريال للنهائي ويتمكن من تحقيق لقب دوري الأبطال“.

وعن الكرة الذهبية أكد أنه فى حالة فوز رونالدو بدوري الأبطال فسيفوز بالكرة الذهبية المقبلة“

ويرى كاكا أن نيمار يأتي بعد ميسي ورونالدو حيث يتمتع بمهارات كبيرة ومستوى فني مميز ولكن المشاكل التي تحيط به خارج الملعب تؤثر عليه كثيرا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com