مانشستر سيتي يستعيد خدمات كومباني وسترلينغ أمام نيوكاسل
مانشستر سيتي يستعيد خدمات كومباني وسترلينغ أمام نيوكاسلمانشستر سيتي يستعيد خدمات كومباني وسترلينغ أمام نيوكاسل

مانشستر سيتي يستعيد خدمات كومباني وسترلينغ أمام نيوكاسل

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إن القائد فينسن كومباني والجناح رحيم سترلينغ انضما للتشكيلة التي ستواجه نيوكاسل يونايتد على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الثلاثاء.

ولم يشارك كومباني منذ 15 مارس الماضي بعدما تجددت إصابته في ربلة الساق التي عانى منها خلال معظم فترات الموسم بينما يعاني سترلينغ من إصابة في أعلى الفخذ أبعدته عن المباريات منذ يوم 20 من الشهر الماضي.

وقال بليغريني للصحفيين اليوم الاثنين: "سيكون فينسن إضافة كبيرة لخط الدفاع. سترلينغ سيعود للفريق بعد إصابة كبيرة وسنرى هل يمكنه المشاركة لبعض الوقت غدًا. هذا يتوقف على طريقة عودته".

وقال المدرب الذي دفع بالفريق نحو المركز الثالث بالدوري بعد فوزه على تشيلسي 3/0 يوم السبت الماضي إضافة لبلوغه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا إنه سيخوض المباراة بدون صانع اللعب ديفيد سيلفا الذي يُعاني من إصابة في الكاحل.

وانضم سيلفا الذي غاب عن آخر مباراتين بالدوري إلى زميله سمير نصري الذي عاد من إصابة طويلة قبل تعرضه لأخرى جديدة في مباراة تشيلسي.

وقال المدرب التشيلي عن لاعبه الذي غاب 6 أشهر من الموسم بسبب إصابة في الفخذ: "نصري على ما يرام. تعرض لإصابة بسيطة في العضلات وهي ليست خطيرة. سنرى عدد الأيام التي سيغيب فيها عن المباريات".

وأكد بليغريني غياب المدافعين جايل كليشي وبكاري سانيا مطالبًا لاعبيه بالاستمرار بنفس المستوى الذي ظهروا به في مباراة تشيلسي عندما يواجهون نيوكاسل صاحب المركز قبل الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com