فان غال يلمح لنهاية موسم شفاينشتايغر بسبب الإصابة

فان غال يلمح لنهاية موسم شفاينشتايغر بسبب الإصابة

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن باستيان شفاينشتايغر قد لا يُشارك مع الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي بسبب إصابة في الركبة.

وأُصيب لاعب الوسط الألماني (31 عامًا) خلال تواجده مع منتخب بلاده في الشهر الماضي وهو يسابق الزمن حاليًا من أجل التعافي والمشاركة في بطولة أوروبا التي ستنطلق في فرنسا في العاشر من يونيو المقبل.

ونقل موقع النادي الإنجليزي على الإنترنت عن فان غال قوله اليوم: ”لا أعتقد أن شفاينشتايغر سيتمكن من اللعب هذا الموسم.. بل في الموسم المقبل فهو يستعد. ربما يشارك في بطولة أوروبا لا يمكنني الجزم بذلك“.

ويتنافس مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس حاليًا بالدوري مع غريمه المحلي مانشستر سيتي على آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسيلتقي مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع مع تشيلسي على ملعب الأخير غدًا السبت بينما سيستضيف مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا متذيل الترتيب الذي سيهبط في حال عدم فوزه.

‬ويرى لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أن إيمانه باللاعبين الشبان أفاده كمدرب للفريق.

ورغم رفضه كالعادة مناقشة مستقبله الذي تحوم حوله الشكوك مع النادي قال المدرب الهولندي إن إيمانه باللاعبين الشبان كان أحد أسباب تعاقد مانشستر يونايتد معه قبل عامين.

وقال فان غال: ”في مانشستر يونايتد يؤمن باللاعبين الشبان ولويس فان غال أيضًا. هذا كان أحد الأسباب التي جعلت النادي يختارني.
”إنه ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لي وأنا سعيد للغاية لأن لدينا القدرة على الاستعانة بلاعبين شبان من أكاديمية النادي“.

وللنادي تاريخ طويل في مجال تطوير اللاعبين. وتألق اللاعبون ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وتيموثي فوسو-منساه في الفوز على ويستهام في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف فان غال إنه من السابق لأوانه مقارنة راشفورد بكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق.

وقال المدرب الهولندي: ”لا أتفق مع ذلك رغم روعة ما قام به راشفورد. يجب أن ننتظر ونرى“.

واستعاد المهاجم واين روني كامل لياقته ومن المتوقع أن يشارك أمام أستون فيلا الذي سيهبط في حال عدم فوزه أو في حال فوز أو تعادل نوريتش سيتي مع سندرلاند.

ويحتاج مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس للفوز للحفاظ على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مواد مقترحة