4 هدافين يمنحون الأمل لإنجلترا قبل يورو 2016 – إرم نيوز‬‎

4 هدافين يمنحون الأمل لإنجلترا قبل يورو 2016

4 هدافين يمنحون الأمل لإنجلترا قبل يورو 2016

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 في فرنسا، شهر يونيو المقبل، يتوقع الكثيرون أن يخالف منتخب إنجلترا تجاربه المريرة، ويستعيد البريق وينافس بقوة على اللقب.

ورغم أن المنتخب الإنجليزي حاليًا ليس مليئًا بالنجوم مثل العديد من المنتخبات السابقة لإنجلترا، التي شاركت في بطولات كبرى مثل كأس العالم 2010 ويورو 2008، إلا أن هناك حالة من التفاؤل، بتألق هذا المنتخب في المحفل القاري.

وربما يكون وجود وفرة في مركز رأس الحربة وعملة الهداف المتوفرة في إنجلترا بشكل أكبر من منتخبات أوروبية أخرى هو مصدر التفاؤل، وهو ما ترصده شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

جيمي فاردي
لا شك أن جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، هو الأفضل هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل 21 هدفًا في 35 مباراة، خلال مسيرته مع ليستر هذا الموسم، وصنع 8 أهداف لفريقه.
فاردي حصل على فرصته مع منتخب إنجلترا، وشارك في 5 مواجهات، وسجل هدفًا دوليًا، وقدم مستويات تبشر بأنه سيكون متألقًا في بطولة اليورو القادمة.

هاري كين
يقدم هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، مستويات متميزة، بعدما سجل 25 هدفًا في 45 مباراة وتألق بشكل لافت.

ولمع نجم هاري مع المنتخب منذ شهر مارس 2015، وشارك في 9 مباريات دولية، وسجل 4 أهداف وظهر بمستويات طيبة.

آندي كارول
ظهر كارول بمستويات طيبة مع فريق ويستهام، وسجل هذا الموسم 7 أهداف، ولفت الأنظار بعدما تألق في مباراة آرسنال الأخيرة بالدوري، وأحرز هاتريك.

كارول سبق أن لعب للمنتخب منذ عام 2010، وخاض 9 مباريات دولية، وسجل هدفين، وأصبح مرشحًا بقوة للتواجد في قائمة إنجلترا لليورو.

راشفورد
ظهر اللاعب الصاعد كارلوس ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، بمستوى لافت في مشاركاته في الفترة الأخيرة.

ويملك راشفورد النزعة الدولية، حيث تدرج في منتخبات الناشئين والشباب، وكان المنقذ لمانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة سواء أمام آرسنال في الدوري عندما سجل هدفين، وقبلها أمام متيولاند الدانماركي في الدوري الأوروبي عندما سجل هدفين أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com