مورينيو يلمّح لانتقاله لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل – إرم نيوز‬‎

مورينيو يلمّح لانتقاله لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل

مورينيو يلمّح لانتقاله لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أصرّ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي على أنه سيعود للتدريب الصيف المقبل في أكبر إشارة إلى توليه تدريب مانشستر يونايتد خلفًا للهولندي لويس فان غال، لكن الأمر لم يتم حسمه بعد في ظل غموض مصير الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد.

وقال مورينيو لصحيفة ”غوغو“ البرتغالية اليوم الجمعة إن لديه عدة عروض مطروحة أمامه على الطاولة ، لكنه أكد أنه سيعلن عن ناديه الجديد آخر الموسم.“

وأضاف ”الموضوع مسألة تفكير للتوصل للقرار الأخير ووضع اللمسات الأخيرة عليه. الجميع سيعرف النادي الذي سأدربه في نهاية الموسم الحالي، الشيء الوحيد المؤكد أنني سأكون حيث أريد، أنا أريد فريقًا لديه مسؤولية في دوري قوي وطموحات كبيرة.“

وكانت أقاويل قد تردّدت مؤخرًا بأن المدير الفني السابق لتشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان قد يعود إلى النادي الملكي الذي سيوفر له ما يريده وذلك في حال رحيل زين الدين زيدان.

وأعلن مانشستر سيتي الإنجليزي تعيين بيب غوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونخ مدربًا للفريق الموسم المقبل، ثم أعلن تشيلسي تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي مدربًا جديدًا للفريق الموسم المقبل خلفًا للهولندي المخضرم المؤقت غوس هيدينك.

لكن مانشستر يونايتد وريال مدريد لم يعلنا بعد قرارًا نهائيًا بتعيين مورينيو أو غيره لتدريب الفريق الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com