لماذا رفض فان غال عرض الاتحاد الهولندي؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا رفض فان غال عرض الاتحاد الهولندي؟

لماذا رفض فان غال عرض الاتحاد الهولندي؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تزايدت شكوك جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي في تولّي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الموسم المقبل ورحيل المدرب المخضرم لويس فان غال عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

فمنذ إعلان مانشستر سيتي التعاقد مع بيب غوارديولا لتدريب الفريق الموسم المقبل ثم إعلان تشيلسي عن تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي مدربًا للفريق الموسم المقبل ينتظر جمهور يونايتد إعلان تولّي مورينيو المهمة لكن دون جدوى.

وما يرجّح عدم تولّي المدرب الاستثنائي المسؤولية الموسم المقبل هو ما ذكرته صحيفة ”الجيمين داجبلاد“ الهولندية يوم الأربعاء بأن فان غال رفض عرضًا من الاتحاد الهولندي لتولّي مسؤولية المدير الفني للاتحاد.

وكانت الصحيفة ذاته قد أعلنت قبل أيام تلقّي فان غال عرضًا من اتحاد المحلي لبلاده ليصبح مديرًا فنيًا للاتحاد وليس للمنتخب الذي قاده في كأس العالم 2014 ، قبل أن تعلن اليوم أن المدرب المخضرم رفض العرض ما يشير إلى بقائه في منصبه الموسم المقبل.

وينتهي عقد فان غال مع يونايتد بنهاية الموسم المقبل لكن هناك تقارير تشير إلى أن مورينيو هو المدير الفني القادم للفريق الإنجليزي.

كما أن صحيفة ”تليغراف“ البريطانية أشارت إلى أن فان غال شارك في وضع خطط المعسكر الخارجي للفريق قبل الموسم المقبل في الصين ما يعني أنه باق في منصبه.

كما أشارت الصحيفة ذاتها على أن النادي منح فان غال 100 مليون يورو لإنفاقها للتعاقد مع لاعبين جدد الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com