ريال مدريد يقترح صفقة مجنونة لشراء أوباميانغ

ريال مدريد يقترح صفقة مجنونة لشراء أوباميانغ

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

مازال يطارد ريال مدريد أفضل لاعب افريقي العام الماضي الغابوني بيير إيميريك أباميانغ لدرجة دفعت النادي الملكي لعرض صفقة مجنونة على ناديه بروسيا دوتموند الألماني للموافقة على الاستنغناء عن هداف الفريق والبوندسليغا.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة مهاجمه ألفارو موراتا من يوفنتوس ، حيث يحق له استعادة الدولي الاسباني من يوفنتوس الايطالي في حال دفعه 24 مليون جنيه استرليني لفريق السيدة العجوز مقابل المهاجم البالغ من العمر 23 عاما.

وانتقل موراتا إلى يوفنتوس قبل عامين لعدم مشاركته في الفريق الأول للنادي الملكي وتألق في صفوف يوفنتوس وقاده لبطولة الدوري ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليفكر ريال مدريد في استعادته من جديد.

لكن تفكير ريال مدريد تجاوز موراتا إلى أوباميانغ الذي سجل 51 هدفا في 90 مباراة منذ انضمانه إلى دورتموند قادما من سانت اتيان الفرنسي ليجذب اليه أفضل الأندية الأوروبية.

ويسعى فلورنتينو بيريز لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل بعدما وجد الفريق في المركز الثالث في الليغا بعد برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وبات أوباميانغ البديل المناسب للبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أوشك على تجديد عقده مع بايرن ميونخ حتى 2021 ، خاصة أن الدولي الغابوني أشار في وقت سابق إلى رغبته في اللعب لريال مدريد لكن النادي الملكي سيدخله في صفقة تبادلية مع موراتا ، بحيث ينتقل الأخير إلى دورتموند كجزء من الصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com