كوستا يحظى باستقبال الأبطال في بلاده التي تخلى عنها (صورة)
كوستا يحظى باستقبال الأبطال في بلاده التي تخلى عنها (صورة)كوستا يحظى باستقبال الأبطال في بلاده التي تخلى عنها (صورة)

كوستا يحظى باستقبال الأبطال في بلاده التي تخلى عنها (صورة)

قد يبدو دييغو كوستا أحد اللاعبين المثيرين للجدل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن تم استقباله كالأبطال عند عودته إلى مدينة أغارتو مسقط رأسه في البرازيل.

وحصل كوستا على الجنسية الإسبانية حينما كان لاعبًا في صفوف أتلتيكو مدريد قبل عامين ودافع عن ألوان بطل آخر نسختين من بطولة أوروبا بدلًا من بلده الأم "البرازيل".

وعاد كوستا إلى البرازيل حيث لم يتم استدعاؤه لتشكيلة منتخب إسبانيا التي تواجه رومانيا في مباراة ودية، كما أنه حصل على فترة راحة من ناديه تشيلسي بسبب الإصابة، وقد استقبله أبناء مدينته استقبال الأبطال.

ونشر كوستا البالغ من العمر 28 عامًا صورة سيلفي على حسابه في انستغرام مع أصدقائه وأسرته وعلق قائلًا: "بيتي الحبيب مدينة أغارتو".

وأغارتو مدينة برازيلية تقع في شمال البلاد ويبلغ عدد سكانها حوالي 100 ألف نسمة، وقد أطلق على كوستا اسم دييغو نسبة إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا الذي كان يتألق حينما ولد كوستا قبل 28 عامًا.

وتزايدت التكهنات بشأن اسبتعاد كوستا من تشكيلة إسبانيا لخوض مباراة رومانيا الودية حيث نال 10 إنذارات صفراء وبطاقة حمراء في جميع المسابقات هذا الموسم وهو معدل كبير بالنسبة لمهاجم، لكن ديل بوسكي مازال مصرًا أن استبعاد كوستا جاء بسبب الإصابة في عضلات الفخذ.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com