4 نجوم بالبريميرليغ يشعلون صراع الكبار في ”ميركاتو“ الصيف

4 نجوم بالبريميرليغ يشعلون صراع الكبار في ”ميركاتو“ الصيف

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

نجح العديد من النجوم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ”البريميرليغ“ في خطف الأضواء هذا الموسم، وأصبحوا حديث العالم بعد أن تألقوا بشكل لافت مع أنديتهم.

وتتجه أنظار العديد من الأندية الكبرى في المرحلة القادمة إلى نجوم البريميرليغ للفوز بخدماتهم في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفها.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز نجوم الدوري الإنجليزي المطلوبين في سوق الانتقالات للموسم الجديد، فإلى السطور القادمة..

هاري كين

يقدم هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، والذي يتصدر قائمة هدافي مسابقة البريميرليغ برصيد 21 هدفًا، موسمًا استثنائيًا، ويتوهج مع السبيرز الذي ينافس بقوة هذا الموسم على لقب الدوري.

كين من النجوم المتألقين في الدوري الإنجليزي خلال المواسم الأخيرة، ولكنه يعيش موسمًا استثنائيًا وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يطمع في الفوز بخدمات اللاعب، وفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة ”توتو ميركاتو“ وأكدت أن كين مطلوب في المانيو حال تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق.

ويجيد هاري كين، اللعب في مركز رأس الحربة الصريح وهو المكان الذي يحتاج للتدعيم في العديد من الأندية الكبرى، ونجح في خطف الأضواء ويراهن المهاجم المخضرم آلان شيرار على رحيل كين لنادٍ أكبر بعد نهاية بطولة الأمم الأوروبية في الصيف المقبل.

وسجل كين 23 هدفًا في 38 مباراة هذا الموسم، وهو ما يعكس القدرات التهديفية العالية لنجم منتخب إنجلترا.

كوتينيو

يعيش النجم كوتينيو، صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي حالة من التألق اللافت، في المرحلة الحالية تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجح اللاعب البرازيلي في تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 مثلها وهو من العناصر الواعدة بقوة والمطلوبة للرحيل لأندية أكبر في الميركاتو الجديد.

ورشح النجم البرازيلي الشهير رونالدينهو، مواطنه كوتينيو للانتقال إلى برشلونة الإسباني من قبل لأنه لاعب يجيد نقل الكرات في وسط الملعب بشكل ملحوظ، كما تطمع أندية إيطالية مثل يوفنتوس وإنتر ميلان في الحصول على خدماته، كما أكدت تقارير صحفية، إلا أن الريدز لا ينوي التفريط في خدمات اللاعب.

لوكاكو

كشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية عن دخول نادي ريال مدريد الإسباني في مفاوضات جادة للحصول على خدمات النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، هداف إيفرتون المتألق.

وتشير التقارير إلى أن لوكاكو في طريقه للفريق الملكي بمقابل مالي يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني، وهي الصفقة التي تراهن عليها إدارة ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدعيم صفوف الخط الأمامي.

لوكاكو سجل 18 هدفًا في الموسم الحالي مع إيفرتون، وصنع 6 أهداف، وهو من اللاعبين المتميزين في الهجوم على مستوى الدوري الإنجليزي.

ويراهن الكثيرون على تألق لوكاكو حال انتقاله لريال مدريد في الموسم الجديد، كما ربطت تقارير أخرى عن انتقال النجم البلجيكي إلى نابولي الإيطالي.

رياض محرز

خطف النجم الجزائري رياض محرز الأضواء هذا الموسم بعد مستواه اللافت للأنظار مع ليستر سيتي، والنجاحات المبهرة في البريميرليغ وتسجيله 16 هدفًا، ليصبح ضمن المنافسين على قائمة الهدافين.

ويعتبر محرز من أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بعدما صنع 11 هدفًا لزملائه، بخلاف قدراته التهديفية، وربطت تقارير صحفية بين انتقال محرز لفريق برشلونة الإسباني في الموسم الجديد بجانب اهتمام ناديي مانشستر يونايتد وآرسنال بالحصول على خدماته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com