نتائج ليستر تنقذ حياة مريض بالسرطان (صورة)

نتائج ليستر تنقذ حياة مريض بالسرطان (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تحققت المعجزة وأطال الله في عمر أحد مشجعي ليستر سيتي المصابين بالسرطان بسبب تألق الفريق الإنجليزي على قمة الدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن توتنهام ملاحقه المباشر.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية: إن توني سكيفينغتون، مشجع أسترالي لفريق ليستر، والمصاب بمرض السرطان، أكد أن أداء فريقه هذا الموسم، هو ما يبقيه على قيد الحياة.

وكان توني خضع للعلاج في مارس/آذار من العام الماضي وأشار الأطباء إلى أنه لن يستمر على قيد الحياة إلا لشهور معدودة، لكنه قال للصحيفة ذاتها  ”في مارس الماضي، الأطباء بعد تشخيص حالتي قالوا لي: إن أمامي 4 أسابيع فقط للحياة.“

tonyleic_main_2753511a

وأضاف، ”وقتها كان ليستر يصارع من أجل البقاء في البريميرليغ، مشاهدة الفريق يعود من الهبوط الموسم الماضي، ورؤية ما يفعلونه هذا الموسم يساعدني على محاربة السرطان، فوجود شيء إيجابي للتركيز عليه يجعلك بشعور جيد“.

وحاول توني السفر إلى بريطانيا من أجل مشاهدة فريقه المفضل إلا أن حالته الحرجة حالت دون سفره، ليلغي خططه المتعلقة بذلك.

وراهن توني بأمواله على فوز ليستر بلقب الدوري هذا الموسم، لكنه لا يهمه أن يجني الكثير من الأرباح مع اقتراب فريقه المفضل بالتتويج باللقب لكنه يهمه أكثر التتويج نفسه.

وراهن توني على فوز ليستر باللقب بدفع 20 دولارا استراليا وربح 35 ألف دولار حتى الآن لكن لا يهمه اقتناء المال بقدر فوز فريقه باللقب.

وعندما عرف مسؤولو ولاعبو ليستر بحالة توني قرروا أن يرسلوا له لحضور إحدى المباريات للرد على عشقه للنادي ومساندة منهم له في حالته الصحية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com