زوجة مارسيال تحتفل بالفوز بديربي مانشستر (صورة)

زوجة مارسيال تحتفل بالفوز بديربي مانشستر (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

احتفل الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد، بالفوز على مانشستر سيتي في ديربي مانشستر مع زوجته الفاتنة سامانثا، ورغم ذلك أكد أن الدوري صعب التوقع بنتائج مبارياته.

وسجل ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، هدفا في شباك سيتي في ملعب الاتحاد ليقود فريقه للفوز بالديربي والمنافسة على أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مساء أمس الأحد.

وبثت زوجة مارسيال صورتهما بعد المباراة يحتضنان بعضهما البعض، وقد وضعتها على حسابها في ”إنستغرام“، حيث تحرص الفاتنة الشابة على مؤازرة زوجها دائما.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي، متراجعا بفارق نقطة واحدة خلف سيتي، صاحب المركز الرابع، قبل ثماني جولات على نهاية الموسم.

وسيكون الطريق الوحيد المتاح أمام يونايتد نحو اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هو ضمان إنهاء الدوري ضمن الأربعة الأوائل، عقب خروجه من الدوري الأوروبي على يد منافسه المحلي ليفربول الأسبوع الماضي.

وقال مارسيال لشبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية: ”البريميرليغ يحتاج جهدا بدنيا أكبر من الدوري الفرنسي.. أنا أحب كرة القدم الإنجليزية، إنها أفضل دوري في العالم في رأيي، وآمل أن أبقى هنا لسنوات عديدة مقبلة“.

وحسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي للعام الرابع على التوالي قبل نهاية المسابقة بعدة جولات عكس الدوري الإنجليزي، الذي اقترب من نهايته ولن يحسم أي فريق بطله سوى في النهاية.

326B42AB00000578-0-image-a-18_1458552236040

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com