ريال مدريد سيفاوض دي خيا في حالة واحدة

ريال مدريد سيفاوض دي خيا في حالة واحدة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يبدو أن ريال مدريد سيتحرك مجددا نحو الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، الصيف المقبل حال فشل الفريق الإنجليزي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه مانشستر يونايتد تحدٍ كبير للاحتفاظ بحارسه الأول، خاصة أنه كاد أن ينضم لريال مدريد في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي في صفقة تبادلية مع كيلور نافاس، لولا تأخر أوراق الحارسين إلى ما بعد غلق باب الانتقالات.

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد، اهتمامه بالتعاقد مع دي خيا، رغم أن جماهير النادي الملكي تفضل بقاء نافاس في حراسة مرمى الفريق.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية إن ريال مدريد سيتحرك سريعا نحو دي خيا حال فقد مانشتسر يونايتد فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتألق دي خيا، البالغ من العمر 25 عاما، وسط تخبط من زملائه في كل الخطوط، ما أدى لتراجع الفريق إلى المركز السادس البعيد عن المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال.

ويلتقي يونايتد مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، اليوم الأحد، على أمل تقليل الفارق مع أصحاب المراكز الأربعة الأولى (ليستر سيتي – توتنهام هوتسبير- آرسنال- مانشستر سيتي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة