توريه يهدد مانشستر سيتي بالرحيل

توريه يهدد مانشستر سيتي بالرحيل

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

هدد الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي ناديه بتقديم عرض جديد له خلال الأسبوع المقبل وإلا سيرحل عن الفريق في يونيو/حزيران المقبل.

وقال ديمتري سيلوك مدير أعمال قائد كوت ديفوار في نهائيات أمم افريقيا 2015 في مقابلة مع صحيفة ”صن“ البريطانية إن لاعبه يريد البقاء في النادي لكنه حث النادي الإنجليزي على تقديم عرض جديد لثلاث سنوات لتوريه خلال الأسبوع المقبل وإلا سيرحل.

وتابع سيلوك  ”يجب أن نتوصل لحل الأسبوع المقبل لان يايا يريد عقدا جديدا وإلا سيرحل لكنه لو رحل لن يلعب في أي ناد إنجليزي آخر.“

ويتبقى عاما من العقد الحالي لتوريه الذي يحصل على 220 ألف استرليني اسبوعيا وترك أمر تجديد عقده للنادي وللجماهير ما إذا كانوا يريدون بقائه أو رحيله.

وحث توريه الجماهير لقول رأيها خلال مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في ملعب الاتحاد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف توريه عن أنه في حال تجديد عقده لثلاث سنوات سيتبرع بمليون جنيه سنويا لمستشفى مانشستر الذي تلقى فيه شقيقه الراحل إبراهيم العلاج من السرطان قبل وفاته.

واعترف سيلوك بأن توريه في حال رحيله لن يلعب في إنجلترا ولكنه سيرحل إلى عملاق أوروبي آخر، مشيرا إلى أنه رفض عرض مغريا من غوانغزو الصيني بقيمة 30 مليون جنيه استرليني فضلا عن الراتب السنوي.

وأضاف ”توريه يحب جماهير سيتي ولن يلعب ضد الفريق في حال رحيله حيث استأجرت الجماهير طائرة خاصة وعلقت لافتة مكتوبا عليها عيد ميلاد سعيد يايا وهو لن ينسى ذلك.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة