كيف احتفل مهاجم مانشستر يونايتد بزوجته؟ (صور)
كيف احتفل مهاجم مانشستر يونايتد بزوجته؟ (صور)كيف احتفل مهاجم مانشستر يونايتد بزوجته؟ (صور)

كيف احتفل مهاجم مانشستر يونايتد بزوجته؟ (صور)

عاد أنطوني مارسيال إلى التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد بعد غيابه في آخر مباراتين أمام ميتيلاند الدنماركي بالدوري الأوروبي وآرسنال بالدوري الإنجليزي، لكنه لم يستطع عدم الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الشقراء سمانثا قبل مواجهة واتفورد مساء الأربعاء بالدوري والتي بدأها كأساسي.

واحتفل الدولي الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما بعيد ميلاد زوجته سمانثا التي تكبره بثلاثة أعوام قبل خوض مباراة واتفورد في أولد ترافورد والتي كان حريصا على المشاركة فيها لضمان مكانه بعد التألق اللافت للنظر من ماركوس راشفورد (18 عاما).

لكن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد دفع بمارسيال وراشفورد كأساسيين أمام واتفورد بينما أبقى جيسي لينغارد على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي حسمها يونايتد بالفوز بهدف وحيد سجله الاسباني خوان ماتا.

ورغم إصابته في عضلات الفخذ التي ابعدته عن المباراتين السابقتين ذهب مارسيال مع زوجته للتنزه وشراء بعض الهدايا له استعدادا لعيد ميلادها، إذ ذهبا للتسوق وسط مدينة مانشستر قبل المباراة.

وتناول مارسيال الغداء في مطعم "ناندو" مع شريكته قبل الذهاب إلى أولد ترافورد استعدادا للمباراة من أجل العودة للتألق من جديد.

وسجل مارسيال المنتقل من موناكو إلى يونايتد قبل الموسم مقابل مبلغ قياسي للاعب شاب في سنه 10 أهداف في كافة المسابقات هذا الموسم منها سبعة بالدوري.

ومن بين مشتريات مارسيال لزوجته كعكة عيد الميلاد والتي كتب عليها "عيد ميلاد سعيد" وأهداها لزوجته التي تحرص على مساندة زوجها خلال المباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com