دي خيا يحرس عرين مانشستر يونايتد أمام آرسنال

دي خيا يحرس عرين مانشستر يونايتد أمام آرسنال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يأمل لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في أن يلحق الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بمواجهة آرسنال، غدا الأحد، عقب غيابه عن آخر 3 مباريات ليونايتد.

وكان الحارس الإسباني الدولي  تعرض للإصابة خلال عمليات الإحماء التي سبقت مباراة الذهاب ليونايتد خارج ملعبه في الدوري الأوروبي أمام ميتيلاند الدنماركي، قبل ثمانية أيام، وبدأ منذ ذلك الحين في تلقي العلاج.

وكان فان غال صرح في أعقاب حدوث الإصابة أنها ليست إصابة خطيرة للغاية، وأعرب المدير الفني عن أمله بأن يتمكن من الاستعانة بخدمات الحارس في ملعب أولد ترافورد خلال نهاية هذا الأسبوع، ولكن ما زال هناك شكوك حول حالة المدافع كريس سمولينغ، الذي لم يشارك في مباراة الإياب أمام الفريق الدنماركي ليلة الخميس، التي انتهت بفوز يونايتد بنتيجة 5-1 على حساب الفريق الدنماركي.

وقال فان غال، في تصريحات أبرزها موقع النادي، اليوم السبت: ”أتوقع أن دي خيا قادر على العودة، لأنني رأيت بنفسي حالته اليوم.. كريس يمثل علامة استفهام، ولكن لا أحد يدري ما يمكن أن يحدث“.

ويستضيف يونايتد، صاحب المركز الخامس في البريميرليغ، نظيره آرسنال، صاحب المركز الثالث، برصيد 51 نقطة بفارق 10 نقاط عن ”الشياطين الحمر“.

هناك علامات استفهام أخرى حول الحالة البدنية لأنطوني مارسيال، والذي خسر يونايتد جهوده خلال عمليات الإحماء التي سبقت مباراة الإياب، ولكن كان هناك بعض الأخبار الإيجابية الخاصة بالإصابات بعد عودة الأرجنتيني ماركوس روخو للتواجد مع الفريق بعد ابتعاده لثلاثة أشهر، كما أن الثنائي أنطونيو فالنسيا ومروان فيلايني غير بعيدين بالمرة عن استعادة كامل لياقتهما البدنية أيضًا.

وعندما سُئل عما إذا كان مارسيال سيكون جاهزًا لمواجهة آرسنال بقيادة مواطنه آرسين فينغر، أجاب فان غال: ”لا أدري لأن إصابته حدثت قبل المباراة.. وقد تحدثت معه، كما أنني تحدثت مع أخصائي العلاج الطبيعي الذي تولى مسؤولية التعامل مع حالته.. لا يمكنني القول، ولكنها ليست إصابة كبيرة مثلما يظن الجميع، ولكن لا أحد يدري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com