مشجعو سماء السيتي يشاهدون نهائي كأس الكابيتال وان في أبوظبي

مشجعو سماء السيتي يشاهدون نهائي كأس الكابيتال وان في أبوظبي

المصدر: أبوظبي ـ إرم نيوز

تنظم منطقة المشجعين الخاصة بأعضاء برنامج ”سماء السيتي“ في الإمارات فعاليات عائلية في أبوظبي لحضور المباريات في الهواء الطلق وتقديم الدعم للفريق في استاد مدينة زايد الرياضية، خلال مواجهة نادي مانشستر سيتي مع غريمه نادي ليفربول في المباراة النهائية لكأس كابيتال وان.

وتنطلق الفعالية عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد الموافق 28 فبراير، وتشهد العديد من الأنشطة والمسابقات والجوائز قبل انطلاق صافرة بداية المباراة عند الساعة 8:30 مساءً.

يمكن لجميع المشجعين من جميع الأعمار دخول استاد مدينة زايد الرياضية عبر البوابة رقم 40، والاستمتاع بتناول الأطعمة والمرطبات طيلة الفترة المسائية.

وبهذه المناسبة وجه جو هارت حارس مرمى فريق مانشستر سيتي رسالة للمشجعين في العاصمة أبوظبي ومختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث صرح قائلاً ”يواصل نادي مانشستر سيتي تطوره المستمر طوال الوقت، ومن المهم جداً المنافسة دائماً على الجوائز والألقاب في كل موسم.

يدرك اللاعبون الشعبية المتنامية التي يحظى بها الفريق من جميع أنحاء العالم، ومن الرائع مشاهدة هذا الدعم في أبوظبي في مثل هذه الفعالية ومنها عرض المباريات وبرنامج مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي“.

وتابع ”وهو أمر نفتخر به جميعًا، ونتوجه بالشكر لمشجعي النادي لدعمهم ومساندتهم للفريق“.

وقد أطلقت عضوية ”سماء السيتي“ خلال السنوات الماضية، والتي ضمت العديد من الفعاليات العائلية لمباريات الفريق والتي استقطبت مشجعي مانشستر سيتي في العاصمة أبوظبي ومختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين شاهدوا النادي السماوي وهو يحرز الألقاب ومنها دوري الإنجليزي الممتاز وكأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

كما قال أحمد صالح من أبوظبي ”أنا من أكثر المشجعين لفريق مانشستر سيتي، كما أنني متحمس لمشاهدة المباراة مباشرة من منطقة مشجعي سماء السيتي مع أصدقائي“.

وتابع ”دائماً ما تكون الأجواء رائعة وحماسية في منطقة مشجعي ”سماء السيتي“، وأتمنى أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز بلقب كأس الكابيتال وان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة