راتب خيالي بانتظار روني في الدوري الصيني

راتب خيالي بانتظار روني في الدوري الصيني

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي شنغهاي شينهوا الصيني قدم عرضًا للتعاقد مع واين روني قائد مانشستر يونايتد مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة ”ميرور“ اليوم الجمعة إن الأمر بدأ في أواخر العام الماضي، حيث بدت جماهير مانشستر يونايتد سعيدة بفكرة رحيل قائدها إلى الصين في ظل تراجع مستواه آنذاك.

لكن مع عودة روني لمستواه المعهود وعودته للتسجيل من جديد يبدو هذا التقرير مزعجًا لجماهير الفريق التي لا تريد لقائدها المتألق الرحيل للشرق الأقصى.

ووفقًا للصحيفة فإن نادي شنغهاي شينهوا – الذي سبق له التعاقد مع ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا أنيلكا قبل بضع سنوات– عرض 27 مليون جنيه إسترليني لضم روني فضلا عن 500 ألف إسترليني كراتب أسبوعي أي أكثر مما يحصل عليه في مانشستر يونايتد بنحو 200 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع وذلك في عقد مدته ثلاث سنوات.

ويريد النادي الصيني زيادة عوائده المالية بالتعاقد مع النجم الإنجليزي الشهير، في ظل تعاقد العديد من الأندية الصينية مع نجوم كبار خلال الشهر الماضي.

وغاب روني البالغ من العمر 30 عامًا عن مباراة فريقه أمام ميتيلاند الدنماركي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي مساء الخميس بسبب إصابة في الركبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com