فرديناند يُكذب إدعاءات رونالدو عن صداقة MSN
فرديناند يُكذب إدعاءات رونالدو عن صداقة MSNفرديناند يُكذب إدعاءات رونالدو عن صداقة MSN

فرديناند يُكذب إدعاءات رونالدو عن صداقة MSN

نفى ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق ما قاله كريستيانو رونالدو عن علاقته الفاترة مع زملائه السابقين ريان غيغز وبول سكولز وفرديناند رغم فوز الفريق بلقب دوري أبطال اوروبا في 2008.

وكان رونالدو قد صرح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة روما الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في رده على سؤال بشأن علاقة الصداقة بين ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار قائلا : "فزت بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد، وأنا بالكاد أتحدث إلى ريو فرديناند، ريان غيغز أو بول سكولز. كنا نتبادل التحية فقط. لكن لا مجال لتناول العشاء سواي أو العناق والقبلات بيننا."

وكان رونالدو يسخر من علاقة الصداقة التي جمعت ثلاثي برشلونة ميسي ونيمار وسواريز والتي أسفرت عن ركلة جزاء مرر خلالها ميسي الكرة لسواريز ليسجل "هاتريك" في شباك سيلتا فيغو ليتجاوز رونالدو في صدارة هدافي الليغا.

وقال فرديناند الذي يحمل حاليا محللا في شبكة BT التلفزيونية الإنكليزية الرياضية في تعليقه على تصريحات رونالدو : "إنه (رونالدو) اعتاد على الإقامة في الغرفة المجاورة لي في كل تنقلاتنا الخارجية. لا أصدق ما قاله."

وهنا تدخل نجم منتخب إنجلتر االسابق جاري لينكر الذي يدير الحوار في القناة : "ربما كان رونالدو يريد منك أن تطبخ له؟!. فرد فرنديناند ساخرا "إنه لا يحب الطعم الذي أطهوه."

وسلط فرديناند الضوء على بعض من علاقته برونالدو داخل غرفة خلع ملابس يونايتد قائلا : "كان يأتي دائما مرتديا سروالا ضيقا من الجنيز وكنا نسخر من ذلك كثيرا."

ودافع رونالدو البالغ من العمر 31 عاما عن ألوان مانشستر يونايتد في الفترة من 2003 إلى 2009 قبل انتقاله إلى ريال مدريد وفي تعليق فرديناند على تصريحاته ما يؤكد أنه كان يحقد على الصداقة القوية التي تربط ثلاثي برشلونة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com