لماذا يعد سيميوني الرجل المناسب لقيادة تشيلسي؟
لماذا يعد سيميوني الرجل المناسب لقيادة تشيلسي؟لماذا يعد سيميوني الرجل المناسب لقيادة تشيلسي؟

لماذا يعد سيميوني الرجل المناسب لقيادة تشيلسي؟

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، رحيله عن "الروخي بلانكوس" نهاية الموسم الحالي.

سيميوني حقق نتائج رائعة مع أتلتيكو مدريد واكتشف لاعبين مميزين وقاد الفريق لوصافة دوري أبطال أوروبا، والتألق محليًا وأوروبيًا.

وربطت تقارير صحفية بين رحيل سيميوني، ومفاوضات نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد معه ليقود الفريق بداية الموسم المقبل.

ويعد سيميوني الرجل المناسب لقيادة تشيلسي، لعدة أسباب ترصدها إرم نيوز في السطور المقبلة:

قوة الشخصية

يملك سيميوني شخصية قوية تجعله الرجل المناسب لقيادة فريق تشيلسي، الذي يفتقد حاليًا الشخص الحازم، الذي يستطيع تطوير أداء البلوز، بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

دوافع النجاح

سيميوني يملك دوافع النجاح بقوة، إذا تولى تدريب تشيلسي، فالمدرب الأرجنتيني يسعى لتكرار نجاحاته مع أتلتيكو في تجربته مع البلوز، بجانب الإنجازات في قارة أوروبا والوصول لمراحل متقدمة، بدوري الأبطال وهو الأمر الذي يجعله يأمل تحقيق نفس الأمر مع البلوز.

تجديد الدماء

سيميوني يملك قدرة كبيرة على تجديد الدماء، وهو ما حدث بشكل واضح، في تجربته مع الفريق الإسباني.

وتشيلسي يحتاج إلى مدرب يجيد تجديد الدماء، بعد أن وصل الفريق لذروة تألقه، في عهد مورينيو بالفوز بلقب الدوري ثم تراجعت نتائجه بشكل سريع.

تشابه طريقة اللعب

طريقة لعب أتلتيكو مدريد، تتشابه مع أسلوب تشيلسي، الذي يعتمد على الكرة الجماعية ويميل للدفاع بشكل واضح مع التركيز على الهجوم من العمق، وهو الأمر الذي يساعد سيميوني على تطوير أداء تشيلسي والنجاح السريع.

الغزو الإسباني

سيميوني يملك خبرة التعامل مع بعض لاعبي تشيلسي، الذين تدربوا تحت قيادته مثل دييجو كوستا وفيليبي لويس بجانب معرفته ببعض اللاعبين الإسبان، داخل الفريق مثل ازابيلكويتا وأيضًا بيدرو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com