رياضة

نجل روني يفاجئ والده (صور)
تاريخ النشر: 10 فبراير 2016 20:53 GMT
تاريخ التحديث: 10 فبراير 2016 21:06 GMT

نجل روني يفاجئ والده (صور)

كشف واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أن نجله البكر كاي وشقيقه كلاي يشجعان فريقا آخر غير يونايتد الذي يلعب له والدهم. ولعب روني البالغ من العمر 30

+A -A
المصدر: إرم نيوز ـ أحمد نبيل

كشف واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أن نجله البكر كاي وشقيقه كلاي يشجعان فريقا آخر غير يونايتد الذي يلعب له والدهم.

ولعب روني البالغ من العمر 30 عاما لإيفرتون قبل أن ينتقل إلى يونايتد منذ حوالي 12 عاما، لكن نجليه لا يشجعان إيفرتون كذلك، وبالطبع لا يشجعان ليفربول الغريم التقليدي لإيفرتون!.

coleen-son-kai-rooney-watch-world-cup_940x526

المفاجأة في الأمر أن النادي الذي كشف عنه روني من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر مصحوبة بصورة كانت لقميص ”أستون فيلا“ متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر روني صورة لزوجته كولين بصحبة كلاي في ملعب أستون فيلا يشاهدان مباراة للفريق الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بعد انتهاء 25 مرحلة من المسابقة.

CazWoFMWcAANXnL

ويحتل يونايتد المركز الخامس في محاولة لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وسط انباء عن توقيع جوزيه مورينيو لعقد تدريبه للفريق الموسم المقبل خلفا للهولندي لويس فان جال الذي سيرحل قبل نهاية عقده بعام كامل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك