مدرب تشيلسي يعترف بصعوبة التأهل لدوري الأبطال – إرم نيوز‬‎

مدرب تشيلسي يعترف بصعوبة التأهل لدوري الأبطال

مدرب تشيلسي يعترف بصعوبة التأهل لدوري الأبطال

المصدر: إرم – نور الدين ميفراني

اعترف الهولندي جوس هيدينك بصعوبة تأهل تشيلسي عبر الدوري الإنجليزي الممتاز لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل ابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى بفارق 17 نقطة على بعد 13 جولة من نهاية الدوري.

وقال هيدينك، بعد تعادل فريقه أمام مانشستر يونايتد، يوم الأحد: ”عندما كنا على بعد نقطة من منطقة النزول قلت إن هدفنا هو بلوغ الصف الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن بشرط أن نعود لتحقيق الانتصارات“.

وأضاف: ”بطبيعة الحالي نحن دون هزيمة منذ تحملي مسؤولية الفريق، لكن للوصول للمركز الرابع كان لا بد من الفوز لكننا تعادلنا كثيرا، ما يصعب من مهمتنا في بلوغ دوري الأبطال“.

وأكد مدرب تشيلسي أنه في حاجة لإجراء عملية حسابية للخروج برأي حاسم، موضحًا: ”لم أقم بعملية حسابية قد يكون الأمر ما زال ممكنا، لكن بالتأكيد علينا أن نفوز وألا نضيع النقاط حتى نهاية الدوري“.

وما زال تشيلسي يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم وسيواجه في دور الـ16 فريق باريس سان جرمان الفرنسي، ويحتاج للفوز باللقب للتأهل للمسابقة الموسم المقبل.

ورشح هيدينيك الفريق الباريسي للتأهل، مشددا: ”يقدمون مستوى جيد في الدوري الفرنسي، ولم يخسروا أي لقاء منذ مدة طويلة، كما أقصوا تشيلسي الموسم الماضي ولذلك فهو أقرب للتأهل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com