هازارد يعتذر لمورينيو

هازارد يعتذر لمورينيو

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

ما زال الدولي البلجيكي إدين هازارد يبحث عن مستواه الذي قاد من خلاله فريقه تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وكذلك الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

وقضى هازارد الدور الأول من البريميرليج يحاول استعادة مستواه ما عرضه لانتقادات مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه أواخر العام الماضي.

ووضع المدرب الاستثنائي نجم الفريق على مقاعد البدلاء؛ ما دفع هازارد للخلاف مع مدربه وزيادة التكهنات بشأن وجود مؤامرة يقودها اللاعب للإطاحة بمدربه وسط أنباء عن رحيله إلى باريس سان جيرمان.

وقال هازارد لصحيفة ”جارديان“ البريطانية : ”اعتذرت لجوزيه مورينيو عقب إقالته وشعرت بالذنب لأني كنت أفضل لاعب الموسم الماضي لكن الأداء تراجع هذا الموسم لذلك ارسلت له للاعتذار وتمنى لي التوفيق في المستقبل.“.

وكانت شائعات انتشرت حول وجود مؤامرة بقيادة هازارد وسيسك فابريجاس ودييجو كوستا للاطاحة بمورينيو؛ ما واجهته جماهير النادي بالهتاف ضد اللاعبين الثلاثة بعد رحيل مورينيو واتهمتهم بخيانة المدرب الاستثنائي.

ويلتقي تشيلسي صاحب المركز الثالث عشر غدا الأحد مع مانشستر يونايتد الخامس ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وسيفتقد حامل اللقب جهود الثنائي الهجومي رادامل فالكاو ولويك ريمي بينما تحوم شكوك حول مشاركة الجناح الاسباني بيدرو خلال المباراة التي ستقام ستامفورد بريديج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com