فاتنات مانشستر يونايتد يشعلن المدرجات (صور) – إرم نيوز‬‎

فاتنات مانشستر يونايتد يشعلن المدرجات (صور)

فاتنات مانشستر يونايتد يشعلن المدرجات (صور)

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

احتفل لاعبو مانشستر يونايتد مع زوجاتهم وصديقاتهم بالفوز المهم والكبير على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء، والذي يحمل طابعا مميزا لأنه جاء على ”أولد ترافورد“ الذي لم يفوز عليه الفريق كثيرا هذا الموسم.

ففي ليلة أحيا فيها يونايتد ذكرى حادثة ميونخ الجوية عام 1958 من خلال العديد من الإشادات، قدم رجال الهولندي لويس فان جال – الذين ارتدوا شارات سوداء – عرضًا مثيرًا للغاية.

30D6713C00000578-3429689-Samantha_Martial-a-17_1454494132068

هذا وقد وضع الهدفان الرائعان اللذان أحرزهما جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال في الشوط الأول، يونايتد في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول، وذلك قبل أن يضيف القائد واين روني الهدف الثالث الرائع بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني وبذلك لم يعد يفصله سوى خمسة أهداف عن تحطيم رقم سير بوبي تشارلتون صاحب الرقم القياسي فيما يتعلق بأكبر عدد من الأهداف التي سجلها أحد اللاعبين في تاريخ يونايتد.

وأجرى فان جال تغييرين على تشكيلة فريقه التي تغلبت على ديربي كاونتي في كأس الاتحاد حيث استعان بماتيو دارميان العائد من الإصابة في مركز الظهير الأيمن، وذلك على حساب جويليرمو فاريلا، والذي جلس على مقعد البدلاء، كما شارك مايكل كاريك على حساب مورجان شنايدرلين والذي جلس أيضًا على مقعد البدلاء.

30D6213000000578-3429689-image-a-11_1454493893749

وبعد المباراة احتفل لاعبو الفريق الإنجليزي مع صديقاتهم وزوجاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر مارسيال صورة بصبحة زوجته سمانثا وهي تحضنه احتفالا بالانتصار الكبير.

كما نشرت لوري هارفي صديقة الهولندي ممفيس ديباي صورة لها بصحبة إحدى صديقاتها مرتدية قميص ديباي داخل ”أولد ترافورد“ أثناء المباراة.

وبالطبع كان لباستيان شفاينشتايجر لاعب وسط الفريق وقائد منتخب المانيا نصيبا من الاحتفال حيث خرج مع صديقته الصربية الحسناء آنا إيفانوفيتش نجمة التنس للاحتفال بالانتصار.

كما نشر لينجارد عدة صور له عقب تسجيله هدفا بين ثلاثية يوينايتد في شباك ستوك سيتي ، كما نشر صورة اخرى أمام زجاجة خمور تحمل شعار النادي وهي عبارة عن جائزة ”رجل المباراة“ التي تهديها إحدى شركات الخمور لأفضل لاعب بالمباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com