هيدينك: كاهيل باقٍ في تشيلسي

هيدينك: كاهيل باقٍ في  تشيلسي

لندن – ‬‬قال الهولندي جوس هيدينك المدرب المؤقت لتشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن جاري كاهيل يعد من اللاعبين المؤثرين وسيبقى مع الفريق رغم شعوره بالإحباط لقلة مشاركته هذا الموسم.

وقال هيدينك الذي تولى المسؤولية في أعقاب إقالة جوزيه مورينيو الشهر الماضي للصحفيين: ”إنّه قيمة كبيرة وسأثبت ذلك في الفترة المقبلة.“

وأضاف المدرب الهولندي قبل مواجهة فريقه لميلتون كينز دونز المنتمي للدرجة الثانية بعد غد الأحد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي: ”بالطبع فإن اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام يجب أن يشعروا بالاحباط. تحدثت معه قبل أيام حول الوضع وهذا ما أفعله دائمًا مع اللاعبين المهمين.“

وأضاف هيدينك: ”وقع مؤخرًا على عقد جديد في إشارة إلى أنّه يحب النادي ويريد البقاء هنا. في بعض الأحيان يمر اللاعبون بفترة لا يلعبون خلالها بانتظام لكن كل لاعب ستتاح له الفرصة للمشاركة.“

وقال مصدر قريب من اللاعب لرويترز هذا الأسبوع إن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يخشى الغياب عن بطولة أوروبا هذا العام في حال عدم مشاركته بانتظام.

ودفع الإحباط باللاعب – الذي وقع عقدًا جديدًا في أواخر ديسمبر كانون الأول الماضي لمدة أربع سنوات – إلى الشعور بأنه قد يضطر للرحيل عن النادي.

وخاض كاهيل – الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب حاملي شارة قيادة منتخب إنجلترا – أكثر من 170 مباراة مع بطل الدوري الممتاز لكنه شارك في 12 مباراة فقط في الدوري هذا الموسم بعدما أصبح كيرت زوما وجون تيري من العناصر الرئيسية في التشكيلة الاساسية.

وشارك كاهيل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب إنجلترا خلال تصفيات بطولة أوروبا المقبلة في مباراتين فقط تحت قيادة هيدينك.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث عشر في الدوري بفارق 19 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر لكنه مازال ينافس في دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر للبطولة وكذلك سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com