تشيلسي يتخلص من ريمي لعيون فاردي

تشيلسي يتخلص من ريمي لعيون فاردي

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

يحرص تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على شراء جيمي فاردي في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع إغراء ناديه ليستر سيتي متصدر الدوري بإعطائه الفرنسي لويك ريمي.

وكان ليستر يريد التعاقد مع ريمي وتقدم بعرض مقابل 7.6 مليون يورو للحصول على خدمات الدولي الفرنسي ، لكن مع وصول سعر فاردي إلى 30 مليون جنيه إسترليني وعزم ليستر تأجيل بيعه إلى آخر أيام فترة الانتقالات الحالية يصبح من الصعب الحصول على خدمات هداف الدوري الإنجليزي.

كما أن الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر لا يريد التفريط في هدافه أو أي من لاعبيه بل يتمنى تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على اللقب أو حجز أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.حسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية.

وسيواجه تشيلسي صعوبة كبيرة لإقناع رانييري ومسؤولي ليستر بالاستغناء عن فاردي خلال الشهر الحالي خاصة بعد استعادة حاسته التهديفية وزيادة رصيده إلى 16 هدفا بالدوري بعد هدفه في الفوز بهاتريك على ستوك سيتي قبل أيام.

كما أن تشيلسي سيوقع عقدا مع البرازيلي الكسندر باتو خلال أيام قادما من كورينثيانز البرازيلي ، حيث وصل الدولي السابق البالغ من العمر 26 عاما إلى لندن يوم الأربعاء تمهيدا لتوقيع عقده الجديد.

ويحتاج تشيلسي لتدعيم هجومه من أجل انقاذ الموسم خاصة وأن الفريق يحتل حاليا المركز الثالث عشر بالدوري ويريد التعاقد مع بديل للإسباني دييجو كوستا الذي يلعب كمهاجم صريح وحيد دون أي بديل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com