تشيتشاريتو يستمتع مع صديقة رونالدو (صورة)
تشيتشاريتو يستمتع مع صديقة رونالدو (صورة)تشيتشاريتو يستمتع مع صديقة رونالدو (صورة)

تشيتشاريتو يستمتع مع صديقة رونالدو (صورة)

يستمتع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو) لاعب مانشستر يونايتد السابق وبايرليفركون الحالي بحياته مع صديقته الاسبانية لوسيا فاليون المذيعة بالتلفزيون الاسباني والتي تردد ارتباطها بعلاقة عاطفية مع كريستيانو رونالدو.

ويقضي تشيتشاريتو حاليا اجازة خلال فترة توقف البوندسليجا بسبب العطلة الشتوية يقضيها مع فاليرون بينما يعاني مدربه السابق الهولندي لويس فان جال من وقت عصيب في البريميرليج رغم أنه استغنى عنه بغرابة شديدة قبل بداية الموسم الحالي للنادي الألماني رغم النقص في عدد مهاجمي الفريق.



ويتمتع المهاجم المكسيكي بموسم رائع مع باير ليفركوزن حيث سجل 19 هدفا في 22 مباراة خاضها مع الفريق في كل المسابقات هذا الموسم.

ونشر تشيتشاريتو صورة له وفاليون تقبله أثناء الاجازة وقد وضعها عبر حسابه على انستاجرام ليظهر مدى العلاقة التي تربطها بصديقته التي كانت على علاقة سابقة مع رونالدو مهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق أيضا..

وكان هرنانديز قد صرح في وقت سابق من هذا الاسبوع بأنه لا يحمل أي ضغينة من أي نوع نحو فان جال الذي قرر رحيله عن يونايتد بعد انتهاء إعارته لريال مدريد ، مؤكدا نجاحه في البوندسليجا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com