ليفربول يفرض التعادل على أرسنال في الوقت القاتل

في المقابل، عاد ليستر سيتي إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاثة الماضية، بعدما انتزع فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه توتنهام هوتسبير، ليشدد ملاحقته لارسنال في سباق المنافسة على الصدارة.

لندن- أهدر أرسنال فرصة تعزيز صدارته للدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما تعادل في الوقت القاتل 3/3 مع ضيفه ليفربول في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

في المقابل، عاد ليستر سيتي إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاثة الماضية، بعدما انتزع فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه توتنهام هوتسبير، ليشدد ملاحقته لارسنال في سباق المنافسة على الصدارة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ستوك سيتي على ضيفه نوريتش سيتي 3 / 1، وساوثهامبتون على ضيفه واتفورد 2 / صفر، وسندرلاند على مضيفه سوانسي سيتي 4 / 2، فيما تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه إيفرتون سلبيا، وتشيلسي مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون .2/2

وارتفع رصيد أرسنال إلى 43 نقطة ليظل متربعا على الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة على مدار شوطيها وظلت نتيجتها معلقة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

Liverpool v Arsenal - Barclays Premier League

وتقدم ليفربول بهدف مبكر حمل توقيع روبيرتو فيرمينو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل آرون رامسي لأرسنال بعدها بأربع دقائق.

وعاد فيرمينو لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 19، ولكن الفريق الأحمر لم يهنأ بتقدمه طويلا بعدما سجل أوليفيه جيرو هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بالتعادل .2/2

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما واصل جيرو تألقه عقب تسجيله الهدف الثالث لأرسنال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة .55
Liverpool v Arsenal - Barclays Premier League
وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز أرسنال، سجل جو آلن هدف التعادل القاتل لليفربول في الدقيقة الأخيرة.

وعلى ملعب وايت هارت لين، اقتنص ليستر سيتي فوزا صعبا 1 / صفر على مضيفه توتنهام هوتسبير.

وتقمص روبرت هوث دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ليستر الوحيد في الدقيقة .83

وارتفع رصيد ليستر إلى 43 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز الرابع.

من جانبه، أهدر مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على الصدارة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه إيفرتون.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 40 نقطة ليظل في المركز الثالث، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أهدرا جميع الفرص التي أتيحت لهما خلال التسعين دقيقة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة التعادل.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، عاد تشيلسي لنتائجه الهزيلة في المسابقة، بعدما فرط في تقدمه 2 / 1 على ضيفه ويست بروميتش ألبيون، ليتعادل 2/2 في الوقت القاتل.

وبادر سيزار ازبيليكويتا بتسجيل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل كريج جاردنر لويست بروميتش في الدقيقة 33، فيما جاء الهدف الثاني لتشيلسي عبر النيران الصديقة عن طريق جاريث مكاولي مدافع ويست بروميتش، الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة .73

وقبل النهاية بأربع دقائق، أحرز جيمس مكلين هدف التعادل القاتل لويست بروميتش.

ورفع تشيلسي رصيده بتلك النتيجة إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com