آرسنال يستكمل إجراءات ضم الدولي المصري النني

آرسنال يستكمل إجراءات ضم الدولي المصري النني

لندن – يستكمل فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إجراءات انتقال لاعب وسط الملعب الدولي المصري محمد النني، إلى صفوف الفريق اللندني خلال الـ24 ساعة المقبلة، حسبما افادت محطة (إي إس بي إن) التلفزيونية الأمريكية اليوم الأربعاء.

ووصل لاعب وسط فريق بازل السويسري، إلى العاصمة البريطانية لندن، لإنهاء الصفقة التي ستكلف خزينة آرسنال ما يقرب من سبعة ملايين جنيه استرليني، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية.

واجتاز النني الكشف الطبي، تمهيدا لانضمامه لأرسنال في وقت سابق، إلا أن الصفقة تعطلت انتظارا لحصول اللاعب على تصريح العمل الخاص به في إنجلترا.

وذكرت المحطة الأمريكية، أن جميع العقبات التي حالت دون إتمام الصفقة قد تم تذليلها الآن، مشيرة إلى أن النني بات جاهزا للتوقيع رسميا لأرسنال غدا الخميس.

ويأتي تعاقد أرسنال مع النني (23 عاما) من أجل تعزيز الخيارات المتاحة أمام مدرب الفريق أرسين فينجر في وسط الملعب عقب الإصابات التي تعرض لها نجمي الفريق سانتي كازورلا وفرنسيس كوكلين.

ومن المتوقع أن يكون النني جاهزا للمشاركة مع أرسنال أمام ستوك سيتي في المرحلة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم.

وساهم النني، الذي خاض 39 مباراة دولية مع المنتخب المصري، في تتويج بازل بالدوري السويسري ثلاث مرات متتالية منذ إنضمامه للفريق عام 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة