كلوب مدرب ليفربول: بنتيكي يملك مجالا للتحسن
كلوب مدرب ليفربول: بنتيكي يملك مجالا للتحسنكلوب مدرب ليفربول: بنتيكي يملك مجالا للتحسن

كلوب مدرب ليفربول: بنتيكي يملك مجالا للتحسن

حث يورجن كلوب مدرب ليفربول مهاجمه كريستيان بنتيكي على تطوير مستواه أكثر بعدما سجل اللاعب البلجيكي هدف الفوز على سندرلاند 1/0 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء.

وأحرز مهاجم أستون فيلا السابق هدف الفوز أيضًا على ليستر سيتي يوم السبت الماضي لكن كلوب لا يزال يحث اللاعب الذي انضم لليفربول قبل بداية الموسم مقابل 32.5 مليون جنيه إسترليني (48.17 مليون دولار) على تطوير مهاراته في جميع الجوانب.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الخميس قبل مواجهة وست هام يونايتد بعد غد السبت المقبل: "سجل كريستيان هدفًا حاسمًا وهذا أفضل شيء يمكنك أن تفعله كمهاجم لكنه يستطيع أن يلعب بشكل أفضل. يمكنك أن تسهل الأمور في مباريات مثل لقاء الأمس عندما تستغل أول فرصة تتاح لك."

وأضاف المدرب الالماني: "لو لم (تستغل أول فرصة) فيجب عليك العمل في الدفاع والإسراع وإبطاء الأداء. هذا ما فعلناه."

وكان ديفيد سوليفان المالك الشريك لوست هام أعلن في وقت سابق أن ناديه اتصل بكلوب قبل بداية الموسم من أجل قيادة الفريق.

لكن كلوب قال إن الوقت لم يكن مناسبًا.

وقال مدرب بروسيا دورتموند السابق: "في الصيف لم أكن متاحًا. بالتأكيد لا يجب أن أتحدث كثيرا في هذا الأمر.

"أنا محظوظ في الحصول على الكثير من الاهتمام. وست هام ناد جيد لكن التوقيت كان خاطئًا مثلما حدث مع كل الأندية التي أبدت اهتماما بي في هذا التوقيت."

وغادر جوردان هندرسون قائد ليفربول الملعب في الدقيقة 61 في مباراة الأربعاء لشعوره بألم في قدمه. لكن المدرب أكد أنه من المبكر اتخاذ قرار بشأن خطورة مشكلته.

وقال كلوب: "(بشأن هندرسون) ليس لدي أي تفاصيل الآن. يجب علينا الانتظار قليلا لأن هناك شيئًا ما في كعب القدم لكن ربما يكون الأمر جيدا لنأمل ذلك.

"الجميع يعرف أن هندو شخص قوي حقًا وحاول الاستمرار أمس لكن بعدها رأينا أنه ليس على ما يرام... الآن يجب أن ننتظر عدة ساعات إضافية أو يوم أو يومين حتى نعرف تفاصيل أكثر."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com