كوتينيو يثق بعودة ليفربول للبطولات في 2016
كوتينيو يثق بعودة ليفربول للبطولات في 2016كوتينيو يثق بعودة ليفربول للبطولات في 2016

كوتينيو يثق بعودة ليفربول للبطولات في 2016

ليفربول - قال فيليب كوتينيو لاعب ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إن لديه فرصة رائعة في 2016 للاحتفال بعامه الثالث مع الفريق وإحراز لقبه الأول الكبير هناك.

وتراجع ليفربول إلى المركز التاسع في الدوري لكنه تأهل إلى قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وسيواجه ستوك سيتي في يناير كانون الثاني المقبل كما سيقابل أوجسبورج الألماني في دور 32 بالدوري الأوروبي.

وسيلتقي ليفربول كذلك مع إكستر سيتي أحد أندية الدرجة الرابعة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر المقبل.

وقال كوتينيو لموقع النادي على الإنترنت "ينصب تركيزنا على القتال من أجل الألقاب وأعتقد أننا نملك فرصة رائعة في البطولات التي نشارك فيها."

وأضاف اللاعب البالغ عمره 23 عاما "ثلاث سنوات رائعة. في البداية تلقيت استقبالا حافلا من الجماهير والفريق وكل شخص يعمل هنا. أشعر بامتنان كبير للنادي والآن أتمنى أن أكون قادرا على مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب ومن المهم الاستمرار في القتال."

وانضم كوتينيو إلى ليفربول - الذي لم يحقق أي لقب كبير منذ كأس رابطة الأندية عام 2012 - من إنترناسيونالي الإيطالي في يناير كانون الثاني 2013 مقابل 8.5 جنيه إسترليني (12.65 مليون دولار).

وسجل كوتينيو أربعة أهداف في تسع مباريات منذ تولي يورجن كلوب تدريب الفريق في أكتوبر تشرين الأول الماضي وبات عنصرا مؤثرا في التحركات الهجومية وأكد أنه لا يزال يملك رغبة في تطوير مستواه.

وقال كوتينيو "نحن نتعلم بشكل تدريجي. عندما وصلت إلى هنا وجدت أسلوب اللعب مختلفا إذ نلعب حاليا بجدية أكبر.. وبشكل أسرع."

ويستضيف ليفربول منافسه ليستر سيتي المتصدر يوم السبت المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com