بيان.. مورينيو يعود للتدريب سريعاً
بيان.. مورينيو يعود للتدريب سريعاًبيان.. مورينيو يعود للتدريب سريعاً

بيان.. مورينيو يعود للتدريب سريعاً

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي أنه سيبقى في لندن وسيعود للتدريب قريبا بعد راحة قصيرة.

وسيبقى مورينيو بعيدا عن كرة القدم لفترة قصيرة لتجاوز احباط إقالته ، لكنه سيعود سريعا لتحديد وجهته المقبلة في عالم التدريب.

وأقيل مورينيو قبل يومين من تدريب النادي اللندني بسبب تراجع النتائج واقتراب الفريق من مراكز الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم أنه حامل اللقب ، لكنه يتخلف بعشرين نقطة عن ليستر سيتي المتصدر الحالي.

وقرر رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي التخلص من مورينيو بعد شائعات عن وجود خلافات في غرفة خلع الملابس بين المدرب الاستثنائي ولاعبيه أدرت لتراجع النتائج.

وأكد بيان صدر من مصادر مقربة من مورينيو أنه ليس متعبا وسيعود للتدريب قريبا ، وأنه يفكر بشكل إيجابي ويتطلع للعودة للملاعب سريعا.

وأضاف البيان "ونظرا لحبه لكرة القدم، سيدعم جوزيه زملائه واصدقائه في عالم كرة القدم لكنه لن يحضر أي مباراة لأي ناد كبير حتى لا يثير تكهنات بشأن مستقبله في عالم التدريب. وسيبقى مع عائلته في لندن وسيقتنص الفرصة لقضاء وقت أطول معهم ويتمنى أن ينعم بالخصوصية خلال هذه الفترة".

وتابع البيان: "جوزيه مورينيو يشرفه عودته لتشيلسي في فترة ولاياته الثانية وفوزه بلقب الدوري. وفخور للغاية بألقابه الثمانية التي حققها مع النادي بفضل الجماهير التي دعمته على مدار فترتين تدريبيتين للنادي اللندني."

"وخلال مسيرته التدريبية قرر مورينيو في الكثير من الأحيان أن يرحل عن الأندية التي يدربها بمحض ارادته باستثناء تشيلسي الذي أقاله من منصبه."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com