هيدينك يخلف مورينيو في تشيلسي
هيدينك يخلف مورينيو في تشيلسيهيدينك يخلف مورينيو في تشيلسي

هيدينك يخلف مورينيو في تشيلسي

يلتقي تشيلسي يوم السبت المقبل مع سندرلاند ضمن الجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز دون مدير فني بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو لكن ربما يكون الهولندي جوس هيدينك على مقاعد البدلاء في هذه المباراة في حال إتمام المفاوضات الجارية حاليا معه.

لكن أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن هيدينك سيتولى المسؤولية مؤقتا خلفا للمدرب الاستثنائي الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد خلافات مع اللاعبين أدت لتراجع النتائج واحتلال تشيلسي المركز السادس عشر بعد ست عشر مباراة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الهولندي المخضرم قد يقود الفريق أمام سندرلاند يوم السبت المقبل ليعود بذلك إلى تشيلسي بعد تدريب الفريق في الفترة من فبراير/شباط إلى مايو/آيار 2009 عقب إقالة البرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

وسيكون هيدينك مدربا مؤقتا للفريق لنهاية الموسم فقط ومهمته تتركز على انقاذ تشيلسي من الهبوط للدرجة الثانية ، مع العلم بأن إدارة النادي بقيادة المالك الروسي رومان ابراموفيتش تسعى للتعاقد مع بيب جوارديولا أو الأرجنتيني دييجو سيميوني لتولي الفريق الموسم المقبل.

ونجح هيدينك في قيادة البلوز في هذه الفترة ، حيث فاز مع الفريق في 16 مباراة وتعادل في خمس وخسر واحدة ، لكن مهتمته ستكون هذه المرة مختلفة وستتركز على انقاذ تشيلسي من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

كما قاد مدرب منتخب هولندا السابق الفريق اللندني إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام برشلونة بهدف اندريس انييستا الشهير.

وأقالت إدارة البلوز مورينيو بسبب عروضه السيئة مع الفريق منذ بداية الموسم حيث يحتل الفريق حالياً المركز ال 16 في جدول البريميرليج برصيد 15 نقاط، حصدها من فوز في 4 مباريات فقط وتعادل في 3 مباريات وخسر 9 مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com