سيتي يستعيد هارت أمام ستوك.. وشكوك حول مشاركة أجويرو
سيتي يستعيد هارت أمام ستوك.. وشكوك حول مشاركة أجويروسيتي يستعيد هارت أمام ستوك.. وشكوك حول مشاركة أجويرو

سيتي يستعيد هارت أمام ستوك.. وشكوك حول مشاركة أجويرو

قد يعود جو هارت حارس مانشستر سيتي الى المباريات أمام ستوك سيتي بعدما تعافى من الإصابة لكن المدرب مانويل بليجريني لا يزال يفتقد جهود سبعة لاعبين عندما يحل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ضيفًا على منافسه غدا السبت.

وسيغيب سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي على الأرجح عن المواجهة بسبب إصابة في القدم لكن بليجريني عبر عن تفاؤله من إمكانية لحاق المهاجم بمباراة بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ولم يلعب هارت مع سيتي منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أمام يوفنتوس في دوري الأبطال في 25 نوفمبر تشرين الثاني.

وقال بليجريني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "تدرب جو أمس واليوم ولم يبلغنا بوجود مشاكل ولذلك سيدخل القائمة."

وتابع: "سنتابع حالة أجويرو. إنه يتعافى من إصابة في كعب القدم. لا يزال يشعر بالالم ولذلك لم يكن سهلا عليه التدرب. لا أعتقد أنه سيكون جاهزًا وربما يلحق بمباراة الثلاثاء."

وانضم لاعب الوسط المؤثر يايا توري الى قائمة إصابات طويلة في النادي مع بابلو زاباليتا وفينسن كومباني وسمير نصري وباتريك روبرتس بينما يعاني المدافع إلياكيم مانجالا من الإيقاف.

لكن بليجريني قال إن الإصابات لن تؤثر على طريقة لعب فريقه.

وتابع: "لا نعتمد على لاعب أو اثنين. لدينا في المتوسط ستة لاعبين في قائمة المصابين في كل مباراة لكن مع ذلك صعدنا الى دور الستة عشر في دوري الأبطال وإلى قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية."

وشدد بليجريني على أهمية أن يبدأ الفريق مباراته بقوة أمام ستوك صاحب المركز 12 الذي تمكن تحت قيادة مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي السابق من تغيير الطريقة التي يلعب بها على مدار المواسم القليلة الماضية.

وأضاف: "من المهم أن نلعب بقوة منذ البداية أمام ستوك من الدقيقة الأولى خاصة في أول 15 او 20 دقيقة."

وتابع "في العام الماضي تناوبوا الاعتماد على مزيج من الخطط حيث امتنعوا عن لعب الكرات الطويلة كثيرا والاعتماد أكثر على التمرير والاستحواذ على الكرة. بوجود هذه المجموعة من اللاعبين في صفوفهم يحاولون الان التسجيل عبر التمرير لكنهم يمزجون بين طرق اللعب ايضا. ستكون مباراة صعبة امام فريق كبير."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com