مانشستر سيتي ينتزع الصدارة بالفوز على ساوثهامبتون (فيديو)

سيتي رفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي ونقطتين عن يونايتد اللذان يلعبان مساء اليوم.

لندن- انتزع مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتا بعدما تغلب على ضيفه ساوثهامبتون 3/1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة ليقفز إلى الصدارة بفارق نقطة أمام ليستر سيتي ونقطتين أمام مانشستر يونايتد، وذلك قبل مواجهة ليستر ويونايتد المقررة اليوم ، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تغلب واتفورد على مضيفه أستون فيلا 3 / 2 وسندرلاند على ستوك سيتي2/0 وكريستال بالاس على نيوكاسل 5/1 وتعادل بورنموث مع إيفرتون 3/3 .

وعلى ملعب “الاتحاد”، افتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي بعد ثماني دقائق من بداية المباراة ثم أضاف زميله فابيان ديلف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 20 .

وفي الشوط الثاني، رد ساوثهامبتون بهدف سجله شين لونج في الدقيقة 49 قبل أن يختتم ألكسندر كولاروف التسجيل بالهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 69 .

وحقق كريستال بالاس فوزًا ساحقًا على ضيفه نيوكاسل 5/1 ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد نيوكاسل عند عشر نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وافتتح نيوكاسل التسجيل بهدف أحرزه بابيس سيسي بعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة.

لكن كريستال بالاس رد بقسوة وحسم المواجهة بخمسة أهداف سجلها جيمس ماكارثر (الأول والخامس) في الدقيقتين 14 و90 ويانيك بولاسي (الثاني والرابع) في الدقيقتين 17 و47 وويلفريد زاها في الدقيقة 41 .

وأفلت بورنموث بأعجوبة من الهزيمة على ملعبه أمام إيفرتون وتعادل معه 3/3 ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن عشر مقابل 21 نقطة لإيفرتون في المركز السابع.

وأنهى إيفرتون الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما خوزي راميرو موري وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 25 و36 .

وجاءت الدقائق العشر الأخيرة مثيرة حيث تعادل بورنموث بهدفين سجلهما أدم سميث وجونيور ستانيسلاس في الدقيقتين 80 و87 ثم تقدم إيفرتون في الوقت القاتل بهدف سجله روس باركلي لكن بورنموث خطف هدف التعادل في اللحظات الأخيرة عن طريق ستانيسلاس.

أما سندرلاند، فقد حسم مباراته أمام ستوك سيتي بثنائية نظيفة سجلها باتريك فان انهولت ودوكان واتمور في الدقيقتين 82 و84 مستغلا تفوقه العددي بعد طرد ريان شاوكروس من صفوف ستوك سيتي في الدقيقة 47 .

ورفع سندرلاند رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وضاعف واتفورد محنة مضيفه أستون فيلا وتغلب عليه في عقر داره 3/2 ليرتفع رصيد واتفورد إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد أستون فيلا عند خمس نقاط في المركز العشرين الأخير.

وسجل الأهداف الثلاثة لواتفورد، أوديون إيجالو وألان هاتون لاعب أستون فيلا (بالخطأ في مرمى فريقه) وتروي دييني في الدقائق 17 و69 و85 بينما أحرز هدفي أستون فيلا ، ميكا ريتشاردز وجوردان آيو في الدقيقتين 41 و89 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع