بليجريني: لن نضم ميسي وجوارديولا لا يهمني!

بليجريني: لن نضم ميسي وجوارديولا لا يهمني!

المصدر: مانشستر-أحمد نبيل

نفى المدرب التشيلي مانويل بليجريني الشائعات الدائرة في الوقت الحالي عن انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة إلى صفوف مانشستر سيتي الصيف القادم وكذلك ما يتردد عن رحيله عن الفريق وتولي بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي المسؤولية بدلا منه.

وقال بليجريني في مؤتمر صحفي: ”لا يوجد أي مدرب في العالم لا يتمنى أن يكون ميسي في فريقه، لكني لست هنا من أجل الحديث عن الشائعات“.

ويلعب سيتي في وقت لاحق مع ساوثهامبتون في البريميرليج في محاولة من أجل العودة للصدارة أو على الأقل تحسين المركز الحالي ”الثالث“ في جدول الترتيب.

وعن شائعة اقتراب جوارديولا من تدريب سيتي بدلا منه قال بليجريني: ”هذا ليس تقليلا من شأني. فهذا جزء من المهنة.“
وأبدى سيتي استعداده لدفع أكثر من الراتب الذي يحصل عليه جوزيه مورينيو في تشيلسي لجوارديولا مقابل التعاقد معه لمدة طويلة، وذلك بعدما أشارت تقارير إلى أن المدرب الإسباني سيرحل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم ويريد التدريب في إنجلترا.

وتلقى بليجريني عدة أسئلة عن مصيره ومدة اقتراب جوارديولا من خلافته لكنه رد عليها جميعا بإجابة منطقة قائلًا: ”في كل الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد، برشلونة، تشيلسي، مانشستر يونايتد يحدث نفس الشيء. يجب أن يكون لديك ثقة في عملك، وهذا مهم جدا. الثقة في نفسك وعملك هي السبيل الوحيد لإثبات وتأكيد قدراتك الفنية كمدرب.“

ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن فريق ليستر سيتي المتصدر منذ الجولة الماضية برصيد 28 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com