فان جال لا يتفائل بأولد ترافورد

فان جال لا يتفائل بأولد ترافورد

المصدر: مانشستر- أحمد نبيل

يشعر الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد بالاحباط بتعادل الفريق على ملعبه ”أولد ترافورد“ أمام ايندهوفنس في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال فان جال : ”عندما أقوم بتغييرات فإنه يُفترض أن يحدث تطورًا ولكن الوضع لم يكن هكذا، لذلك شعرت بالاحباط لأن تغييراتي لم تؤتي ثمارها. وعدم الفوز في أولد ترافورد مصدر احباط كبير أيضًا بالنسبة للجماهير لأن الجميع يعتبرون أن يونايتد سوف يحقق الفوز طالما يلعب على ملعبه. ولكن هذا الأمر ليس سهلاً للغاية، ونحن نعلم ذلك، ولكننا لا نعترف بذلك أبدًا.“

وأهدر مانشستر فرصة ضمان التأهل لدور الستة عشر بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه ايندهوفن الهولندي مساء الأربعاء لتشتعل المنافسة على الصعود قبل الجولة الختامية للمجموعة الثانية الشهر القادم.

وكان الفوز سيضمن مكانا ليونايتد في دور الستة عشر لكنه سيواجه الآن مهمة أصعب على أرض فولفسبورج الألماني في الجولة الأخيرة يوم الثامن من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتابع المدرب المخضرم في مقابلة مع قناة النادي : ”كل شيء ممكن، وليس مستحيل أبدًا. يمكننا الفوز في أي مكان. علينا أن نبرهن على ذلك هذا العام. أيضًا في الدوري الممتاز، متوسط نتائجنا خارج ملعبنا أعلى بكثير من العام الماضي. وعلينا أن نقوم بذلك أيضًا في دوري الأبطال.“

ولا تزال فرص ايندهوفن في التأهل قائمة إذا تغلب على ضيفه سسكا موسكو الروسي في المباراة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com