صفقات برشلونة الشتوية

صفقات برشلونة الشتوية

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

يعود برشلونة لسوق الإنتقالات مجددا في كانون الثاني / يناير القادم بعد فترة منع استمرت لفترتين بسبب العقوبة المفروضة عليه من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية عقود عدة لاعبين صغار .

وتعاقد الفريق الكاتالوني في الصيف الماضي مع لاعبين هما المدافع الإسباني فيدال من إشبيلية ومتوسط الميدان التركي أردا توران من أتلتيكو مدريد وسيكون بإمكانهما بداية مشوارهما مع الفريق في بداية سنة 2016 .

وصرح المدرب لويس إنريكي أنه يفكر فعلا في ضم لاعبين جدد في الشتاء القادم لتعزيز صفوف الفريق ويستهدف عدة لاعبين أبرزهم :

المدافع البرازيلي ماركينيوس (باريس سان جرمان )

يعتبر المدافع الدولي الشاب البالغ من العمر 21 سنة أهم أهداف الفريق الكاتالوني لتعزيز خط دفاعه ،ويسعى لاستغلال عدم تمكنه من اللعب أساسي في فريقه الفرنسي لضمه في الشتاء القادم .

المدافع الإنجليزي جون ستونس ( إيفرتون )

تتنافس عدة فرق لضم المدافع الدولي الإنجليزي ومن بينهما تشيلسي ومانشستر يونايتد ،لكن فريق برشلونة دخل على الخط ويسعى بقوة لضم اللاعب في الشتاء القادم لتعزيز صفوفه واستغلال إمكانية مشاركته مع الفريق في دوري أبطال أوروبا .

لاعب الوسط البوسني ميرالم بيانيتش ( روما)

يعتبر الدولي البوسني (25 سنة ) من نجوم روما هذا الموسم وحسب الصحافة الكاتالونية والإيطالية ففريق برشلونة يسعى بقوة لضمه ويبقى العائق كون فريقه يطلب مبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن خدماته .

المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ( يوفنتوس )

نصح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة برشلونة بضم الموهبة الشابة مواطنه باولو ديبالا لصفوف الفريق في أقرب فرصة خصوصا كونه لا يعتبر مهاجما رئيسا في فريقه يوفنتوس ،لكن ثمنه في السوق يصل لحوالي 60 مليون يورو يطلبها الفريق الإيطالي الذي ضمه الصيف الماضي فقط من باليرمو .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع