مارسيال يختار أفضل 3 لاعبين في التاريخ

مارسيال يختار أفضل 3 لاعبين في التاريخ

المصدر: مانشستر ـ أحمد نبيل

اختار الدولي الفرنسي انطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الشاب أفضل ثلاثة لاعبين في التاريخ من وجهة نظره وكذلك الفريق الأفضل عبر التاريخ.

ولم تكن اختيارات مارسيال مفاجئة حيث قال في لقاء مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنه يعشق البرازيلي رونالدو ومواطنه رونالدينيو وكذلك الفرنسي زين الدين زيدان.

واشارت الصحيفة في تعليقها على اختيار رونالدو البرازيلي بأن مارسيال لم يختر كريستيانو رونالدو بل رونالدو البرازيلي الذي تسبب في عشقه للكرة.

وقال مارسيال “الأفضل في وجهة نظري. وما أعنيه البرازيلي وكذلك رونالدينيو وزين الدين زيدان ، فهذا الثلاثي تستمتع حقا عندما تشاهده يلعب وهم اسهموا في حبي لكرة القدم ومن ثم ممارستها.”

وانتقل اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاما من موناكو إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي الصيف الماضي مقابل 58 مليون جنيه استرليني في صفقة صخمة للغاية.

وغادر مارسيال – الذي خاض مباراة الثلاثاء الماضي الودية الدولية في إستاد ويمبلي أمام إنكلترا – الملعب على عكازين عقب تلقيه ضربة قوية في أعلى القدم ما تسبب في غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام واتفورد اليوم السبت ضمن البريميرليغ.

وجاء اختيار مارسيال فيما يتعلق بأفضل فريق في التاريخ هو برشلونة تحت قيادة بيب غوارديولا ، موضحا “غوارديولا كانت له فلسفة في التدريب وقد عشقت طريقة أداء هذا الفريق ، حيث يجعلك تعشق كرة القدم حينما تشاهدهم ، فهذا الفريق كان يملك عدد كبير من اللاعبين البارزين في كل مركز.”

وسيتوجه يونايتد للقاء واتفورد وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب ولم تتلق شباكه أي هدف في أي من المباريات الخمس الماضية مع معاناته من قلة التهديف أيضًا بتسجيله لثلاثة أهداف فقط في نفس تلك المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع