بيكهام ورفاقه يحتفلون بالعودة للملاعب مع زوجاتهم (صور)

بيكهام ورفاقه يحتفلون بالعودة للملاعب مع زوجاتهم (صور)

المصدر: إرم من أحمد نبيل

احتفل ديفيد بيكهام مع زملائه السابقين بالعودة للعب في ”أولد ترافورد“ عقب المباراة الخيرية التي أُقيمت مساء السبت تحت رعاية منظمة اليونيسيف والمخصص إيرادها للأطفال بالسهر مع زوجاتهم في أحد مطاعم مدينة مانشستر.

وحقق فريق ديفيد بيكهام (بريطانيا العظمى وايرلندا) الفوز 3-1 على منتخب نجوم العالم على ملعب أولد ترافورد وذلك في إطار المباراة الخيرية التي استمتع بها 75.381 متفرجا.

وحضر العشاء الذي أقيم في مطعم ”أستراليا“ في مانشستر بيكهام ودوايت يورك وفيل نيفيل وبول سكولز وزوجاتهم وكذلك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأدار الفريقان فنيًا السير أليكس فيرغسون ونظيره أنشيلوتي بينما ارتدى بيكهام ولويس فيغو شارتي القيادة في الفريقين.

وقد أعاد بيكهام ذكريات الماضي عندما لعب كرة عرضية متقنة قابلها زميله السابق في مانشستر يونايتد بول سكولز في المرمى خلال الشوط الأول.

بعد ذلك أضاف لاعب آخر سابق في يونايتد، وهو مايكل أوين هدفًا ثانيًا بعدما وجه سكولز كرة عرضية أخرى وصلته من بيكهام إلى لاعب قلب الهجوم.

وعلى الرغم من أن دوايت يورك أحرز هدفًا بطريقة رائعة، فقد أحرز أوين هدفًا ثانيًا له بعد متابعته لكرة آشلي كول ليختتم أهداف المباراة.

وشارك بروكلين الابن البكر لبيكهام كبديل لوالده ضمن صفوف بريطانيا العظمى وإيرلندا كبديل لوالده ، بينما تألق البرازيلي رونالدينيو في فريق نجوم العالم.

42 (1)
4521 (2)

 

 

 

 

 

 

 

 
451 (2)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4521 (1)
سكولز


انشيلوتي

 

 

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة