"الخطة المثالية" وضعت مانشستر سيتي بين الكبار
"الخطة المثالية" وضعت مانشستر سيتي بين الكبار"الخطة المثالية" وضعت مانشستر سيتي بين الكبار

"الخطة المثالية" وضعت مانشستر سيتي بين الكبار

أشاد فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي بالأداء المثالي الذي قدمه الفريق في المباراة التي فاز فيها على حساب إشبيلية مساء الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في اسبانيا.

وحجز السيتي مكانه في دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا بالفوز على الفريق الإسباني، وأكد المدافع البلجيكي أن المباراة شهدت تغير في أداء السيتي على المستوى الأوروبي.

وقال كومباني عقب المباراة: "خطتنا للمباراة كانت مثالية، لقد دافعنا بقوة وفزنا بالكرات الهوائية وانتشرنا في كل مكان على أرضية الملعب، ربما كان هذا هو الأداء الأفضل بالنسبة لنا في دوري أبطال أوروبا".

وأجرى التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني للفريق عدة تغييرات على التشكيلة وخطة اللعب أهمها وضع البلجيكي كيفن دي بروين على مقاعد البدلاء والدفع بفرناندينيو في وسط الملعب الهجومي واللعب برحيم سترلينغ وويلفريد بوني في الهجوم في ظل غياب سيرجيو أغويرو.

وأضاف قائلا لموقع النادي : "إنه إنجاز رائع أن نحسم تأهلنا لثمن النهائي قبل نهاية دور المجموعات بجولتين، من المهم أن نحصل على صدارة المجموعة لأن الحظ لم يحالفنا من قبل في القرعة، ولذلك علينا أن نحافظ على صدارة الترتيب.تعودنا على طريقة اللعب على المستوى الأوروبي، لكنني أستطيع القول أننا لعبنا على الطريقة الإنكليزية بوجود مهاجم قوي في الأمام وخلفه عمل كبير من خط الوسط، تمكنا من الفوز على فريق قوي للغاية، نحن سعداء للغاية بهذه النتيجة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com