مورينيو بعد الخسارة أمام ليفربول: لا تعليق! – إرم نيوز‬‎

مورينيو بعد الخسارة أمام ليفربول: لا تعليق!

مورينيو بعد الخسارة أمام ليفربول: لا تعليق!

لندن – رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي الحديث حول مستقبله مع الفريق اللندني عقب خسارته الموجعة 1 / 3 أمام ضيفه ليفربول في المرحلة الحادية عشر بالدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

ونفى مورينيو شعوره بالقلق بشأن مصيره مع تشيلسي رغم النتائج المهتزة التي يحققها الفريق حاليا في مختلف البطولات، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن هذه المباراة ستكون الأخيرة له مع الفريق.

وصرح مورينيو عقب المباراة: ”ليس لدي ما أقوله.. إنني أشعر بالأسف الشديد حقا ولكن ليس لدي شيئا أقوله“.

كما رفض مورينيو الحديث عن مستوى لاعبيه في الوقت الراهن، وحينما سئل عن كيفية تحسين نتائج الفريق في الفترة المقبلة اكتفى بالقول: ”لا يمكنني الإجابة“

وواصل تشيلسي نتائجه المخيبة هذا الموسم بعدما تلقى خسارته السادسة في الدوري الإنجليزي والثالثة على ملعبه أمام فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

وفشل تشيلسي في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر سجله لاعبه راميريز سانتوس في الدقيقة الرابعة، بعدما تلقت شباكه ثلاثة أهداف عبر فيليب كوتينيو، الذي سجل هدفين وكريستيان بينتيكي.

وتجمد رصيد تشيلسي (حامل اللقب) بتلك الخسارة عند 11 نقطة، ليظل في المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن تلك الخسارة هي الثانية للفريق خلال أربعة أيام، بعدما خسر بالركلات الترجيحية أمام مضيفه ستوك سيتي في دور الستة عشر لبطولة كأس رابطة المحترفين (كأس الكابيتال وان) يوم الثلاثاء الماضي، ليودع البطولة مبكرا.

ويستعد تشيلسي حاليا لمواجهة ضيفه دينامو كييف الأوكراني في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ويقبع تشيلسي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com